عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إن شاء الله تفهموا حاجة.. عائشة بن أحمد تروج للحلقة الأخيرة من حكاية روحي فيك

عائشة بن أحمد_ صورة
عائشة بن أحمد_ صورة أرشيفية

تعرض آخر حلقة من حكاية روحي فيك للفنانة عائشة بن أحمد ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، التي تصدرت التريند من عرض أولى حلقات حكاية روحي فيك، محققة أعلى نسب مشاهدة.

تحيا مصر

عائشة بن أحمد تروج لآخر حلقة من حكاية روحي فيك

شاركت عائشة بن أحمد متابعيها بصور من حلقة اليوم وهي آخر حلقة من حكاية روحي فيك، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “الليلة.. الحلقة العاشرة والأخيرة من روحي فيك إن شاء الله تفهموا حاجة”.

تضمنت الحلقة الـ 9 على العديد من المفاجآت والتي تضمنت قيام ياسمين بكشف خيانة زوجها مع ندى أمام عائلته، وذهاب عائشة بن أحد إلى العزبة برفقة زوجها بعد موافقته.

أبطال حكاية روحي فيك

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، بجانب عائشة بن أحمد كل من نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، وغيرهم، بجانب ضيوف الشرف منهم منذر رياحنة وحسام فياض.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل مذكرات زوج مع الفنان طارق لطفي، والذي شاركت فيه بموسم مسلسلات رمضان 2023، وقدمت شخصية شيرين وهي سيدة متزوجة من رؤوف، ويعانيان من مشاكل في الزواج في منتصف العمر.

وشاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، ونور خالد النبوي، سماء إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي.

أبرز تصريحات عائشة بن أحمد لـ كلمة أخيرة

حلت عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة on tv، وكشفت عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحات عائشة بن أحمد:

  • أتقنت اللهجة المصرية ولكن لما بتعرض للإرهاق في الشغل بفشل فيها أو لما بتعرض لحالة عصبية.
  • أنا عصبية جدًا وبحاول أشتغل على نفسي وأكون هادية مش عشان أنا مجنونة ولكن عشان حياتي تبقى أفضل وأقدم الأدوار.
  • أنا شخصية صعبة من نفسي وبحاول أخلي كل شيء مثالي فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي.
  • بصدق اللايف كوتش ومؤمنة بيهم وبيساعدوني أفهم نفسي كويس وبدأت أشتغل على نفسي.
تابع موقع تحيا مصر علي