عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور بعد توقفه حدادًا على شهداء غزة

برنامج إكس فاكتور_
برنامج إكس فاكتور_ صورة أرشيفية

مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور لـ راغب علامة بعد غياب 8 سنوات عن الشاشة، وهو أبرز برامج اكتشاف المواهب الفنية، وقد حظى برنامج إكس فاكتور على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، ثم توقف حدادًا على أرواح شهداء غزة.

تحيا مصر

عودة برنامج إكس فاكتور

قد توقف برنامج إكس فاكتورلـ راغب علامة عن العرض منذ يوم 25 أكتوبر، تضامنًا مع الأحداث الراهنة في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وكشفت قناة دبي عن عودة عرض حلقات جديدة من برنامج إكس فاكتور بعد توقفه لحلقات حدادًا على أرواح شهداء غزة، على أن تكون مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور كما هي قبل التوقف حدادًا على أرواح شهداء غزة.

ومن جانبه، سبق وأن أعلن الفنان راغب علامة عن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور، ونشر البرومو الرسمي للبرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقًا: "إكس فاكتور يعود من جديد، قريبًا على تلفزيون دبي".

وظهر راغب علامة خلال البرومو يغني أغنية نسيني الدنيا، من برج العرب في دبي، ومن المقرر أن تضم لجنة التحكيم في هذا الموسم لعام 2023 كل من راغب علامة، أنغام، وعبد الله رويشد.

مواعيد عرض برنامج إكس فاكتور

ومن جهة أخرى، يعرض برنامج إكس فاكتور لـ راغب علامة على قناة دبي يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الـ  8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يعرض برنامج إكس فاكتور في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات، بعد عودته من توقف حدادًا على أروح شهداء غزة.

برنامج إكس فاكتور

وعلى صعيد آخر، يعد برنامج إكس فاكتور لـ راغب علامة هو النسخة العربية من النسخة الأجنبية التي تحمل نفس الاسم، وهو من أهم البرامج لاكتشاف المواهب الفنية في العالم العربي، واختيار نجم الغناء العربي من خلال لجنة التحكيم التى ضمت عدد من كبار النجوم، ويمر المتسابق بالعديد من المراحل والتصفيات للحصول على  لقب الإكس فاكتور، وتم تقديم خمس مواسم على أن يكون هذا العام هو الموسم السادس.

والجدير بالذكر، أن الموسم الأول والثاني من إكس فاكتور ضمت  لجنة التحكيم كل من نيللي، خالد الشيخ، ميشال ألفتريانس، وأنوشكا، والموسم الثالث ضم وائل كفوري، كارول سماحة، إليسا، وحسين الجسمي، أما الرابع قد ضم راغب علامة، إليسا، ودنيا سمير غانم، وأخيرًا الموسم الخامس ضم كل من صابر الرباعي، نجوى كرم، دنيا سمير غانم، ماجد المهندس.

ومن المتوقع أن يحقق برنامج إكس فاكتور هذا الموسم نجاحًا كبيرًا من خلال الموتهب الجديدة التي يزيح عنها الستار في الحلقات التي ينتظرها الجمهور بكل شغف، خاصة أنه عودة بعد توقف حدادًا على أروح شهداء غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي