عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي عن مروجي شائعات انفصاله: ناس عايزة ريتش ومش بشغل بالي

أحمد العوضي_ صورة
أحمد العوضي_ صورة أرشيفية

علق الفنان أحمد العوضي على الشائعات التي تنتشر دائمًا وتتم تداول عبر السوشيال ميديا بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكيف يتعامل مع تلك الشائعات من خلال لقائه في برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر

أحمد العوضي: ارتباطي بـ ياسمين مضرنيش ومحدش يقدر يضرني

وعن شائعة انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، علق قائلًا: "ناس عايزة ريتش ومش بشغل بالي وارتباطي بـ ياسمين مضرنيش ومحدش يقدر يضرني، وياسمين معها العوضي نفسه واللي يهمني هي وبس".

وعلق أحمد العوضي عن الأغنية التي قدمها لها قائلًا: "كلمت عمر كمال يعمل أغنية بطريقتي مفاجأة لها بعد شفائها بعبر عن مشاعري بالفعل، مش هشتغل مع حد له خلاف مع مراتي مش هبدي حد على بيتي،  أبو شنب بحبه أوي لياسمين".

موقف أحمد العوضي من المشاركة الرمضانية 2024

ةمن جانبه، أعلن أحمد العوضي عن موقفه من المشاركة الرمضانية 2024، حيث أعلن عن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل حق عرب، وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ممزوج بالرومانسية.

ويشاركه البطولة كل من رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد صيام، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وليد فواز، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار بالتعاون مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، وهو ضمن الدراما الصعيدية وشاركهما البطولة كل من ماجد المصري، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الأتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، ضياء عبدالخالق، زينة منصور، أيسل رمزى، تيسير عبدالعزيز، تامر مجدي، تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

وقد حقق أعلى نسب مشاهدة متصدرًا التريند طول شهر رمضان، ولكن أعلن أحمد العوضي مؤخرًا عن انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز فنيًا وسيقدم عمل رمضاني بدونها، كما أنها ستقدم عمل بدونه، ويتوقع الجمهور أن مسلسل حق عرب سيكون مفاجأة كبيرة وسيحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي