عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يحتفل بزفاف نجله خالد| صور

عمرو أديب
عمرو أديب

احتفل الإعلامي عمرو أديب بزفاف نجله خالد في مساء أمس الجمعة على الكاتبة فرح الطوخي وذلك في حضور العائلة والأصدقاء المقربين في وسط حالة من الفرحة والسعادة التي انتابت الحاضرين.

تحيا مصر 

عمرو أديب يحتفل بزفاف نجله خالد 

وظهر عمرو أديب في حالة فرحة كبيرة وحرص على تهنئة نجله بزفافه، وذلك بعدما احتفل بخطوبته من فترة قليلة بحضور زوجة والده الإعلامية لميس الحديدي والتي أرسلت له رسالة تهنئة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورتهم سويا.

زفاف نجل عمرو أديب 

وكان قد شهد حفل خطوبة نجل عمرو أديب كلا من المذيع شريف نور الدين الحفل كما تواجد أيضا المخرج الشاب عمر المهندس، فضلا عن الإعلامية لميس الحديدي والتي تعد زوجة أبيه حيث لم تنجب.

زفاف نجل عمرو أديب 

عمرو أديب وياسمين صبري في بودكاست بموسم الرياض 

من ناحية أخرى، يستعد الإعلامي عمرو أديب بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري لخوض تجربة التقديم معا من خلال بودكاست بعنوان Big Time.

وطرح المستشار تركي آل الشيخ برومو أولى حلقات بودكاست Big Time لـ عمرو أديب وياسمين صبري،  عن أول ضيوفهم وهي الفنانة أصالة والتي قالت أنه لا يوجد أفضل من صوتها، وبودكاست Big Time تحت رعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للترفيه.

عمرو أديب يدافع عن بيومي فؤاد

هذا، وكان قد خرج عمرو أديب ليدافع عن الفنان بيومي فؤاد بعد تعرضه لهجوم عنيف بسبب تصريحاته في موسم الرياض السعودي، حيث قال خلال حلقة من برنامج الحكاية:  ايه اللي أنتوا بتعملوه فيه دا هو عمل ايه هو بيشتعل شغلته.. دا لو كان عرض في إسرائيل مكنتوش عملتوا كده،  أي حد هياجم فنان أنا هدافع عنهم.. أنا المحامي بتاعهم، سيبوا الناس تعمل اللي هي عايزاه.. لكن متعملوش في الفنانين المصريين كده عيب.. بنمشي في السعودية الناس بتشيلنا من على الأرض شيل لكن أنتوا وصلتوها لحرب.

واختتم عمرو اديب حديثه، قائلا: أيوة أنا بدافع عن موسم الرياض وكل فنان بيشتغل هناك هو حد هينفعهم! بيشتغلوا عشان الأقساط وهم على رأسي.

تابع موقع تحيا مصر علي