عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل تغريم محمد رمضان فى تهمة سب عمرو أديب

تأجيل تغريم محمد
تأجيل تغريم محمد رمضان لسبه عمرو أديب

أمرت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية تأجيل جلسة تغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه بسبب سب وقذف الإعلامي عمرو أديب وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 23 نوفمبر الجاري.

 تحيا مصر

بداية سب وقذف محمد رمضان لـ الإعلامي عمرو أديب

وكان الإعلامي عمرو اديب قد رفع دعوى تعويض ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 مليون جنيه بسبب قيام الأخير بسب وقذف محمد رمضان للإعلامي عمر أديب ، ليتم قبول الدعوة والحكم على محمد رمضان بمبلغ 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب قبل أن يتم تأجيلها خلال جلسة اليوم إلى جلسة لـ 23 نوفمبر القادم من العام الجاري.

المحكمة الاقتصادية تأمر بإلزم محمد رمضان دفع 10 ألاف جنيه

وكانت المحكمة قد قضت بـ إلزام محمد رمضان بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضاً مدنيا بسبب سوء استخدامه لـ مواقع التواصل الاجتماعي وسبه وقذفه للإعلامي عمر أديب، وتم تحويل القضية إلى المحكمة عقب رفع دعوة من قبل عمرو أديب ليتم إحالته إلى المحكمة، حيث جاء أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 4246 لسنة 2022 حصر وارد مالية، تقيد الأوراق جنحة بالمادة 166 مكررا من قانون العقوبات، وبالمادتين رقمي 1/76، 70 قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003، والمادة 26 من القانون رقم 175 لسنة 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، كما تبين خلال التحقيقات أن محمد رمضان تعمد ا إزعاج المجني عليه عمرو أديب المتقدم ذكره بـ إساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بـ الاتهام السابق على النحو المبين بـ التحقيق. .

تبرأة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم 

وفي إطار منفصل، كانت محكمة مستأنف المقطم بـ محافظة القاهرة قد أمرت في وقت سابق بتبرأة المتهمين الـ8 بقضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم عن طريق منحه شيك بدون رصيد بمبلغ ما يقارب من 2 مليون جنيه نظير بيعه شقة لهم، وذلك بعد قبول محكمة المستأنف الطعن المقدم من قبل المتهمين على حكم الحبس عامين.

تابع موقع تحيا مصر علي