عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حذف صورهم معًا.. حقيقة انفصال شيري عادل وطارق صبري

انفصال شيري عادل
انفصال شيري عادل

انفصال شيري عادل.. تسائل العديد من الجمهور في الساعات القليلة الماضية عن حقيقة انفصال شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري، خاصة بعد قيام الثنائي بحذف صورهم سويا في نفس التوقيت، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتصدر بها نبأ انفصال شيري عادل عن طارق صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

حقيقة انفصال شيري عادل 

فوجيء العديد من الجمهور بقيام شيري عادل وطارق صبري بحذف جميع صورهم التي تجمعهم سويا من حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مار جح العديد من الجمهور انفصالهم، خاصة أنها ليست المرة الأولى حيث قامت شيري عادل من قبل بحذف صورها مع طارق صبري لكنهم اشاروا إلى أنه حدث مشكلة في الحساب أدت إلى حذف الصور.

وعم الصمت على توضيح الحقيقة بشأن انفصال شيري عادل وطارق صبري، حيث لم يخرج أي منهم للرد على تلك الأنباء، وهذا الطبيعي بشأن شيري عادل حيث أنها دائما ما تتجاهل الأنباء الغير حقيقية 

شيري عادل وطارق صبري

ورغم تداول أنباء انفصال شيري عادل وطارق صبري على الساحة إلا أن الثنائي لازال يتابع كلا منهما الآخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ولم يتوقع الجمهور انفصال الثنائي بسبب قصة الحب التي جمعتهم وخرجوا الحديث عنها خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وتصدروا من خلالها حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعرب الكثير من الجمهور على أنهم بينهم كيمياء جميلة مع بعضهم البعض.

زواج شيري عادل وطارق صبري 

ويذكر، أنه عقد قران شيري عادل وطارق صبري في 29 أكتوبر من عام 2022، واحتفلوا بزفافهم في حضور الأهل والعائلة والأصدقاء المقربين، وغازلته شيري عادل في أول تعليق لها بعد الزواج فقالت له: "انت الوحيد اللي في قلبي".

من ناحية أخرى، تستعد شيري عادل في الفترة الحالية للتحضير لمسلسل الوصفة السحرية والذي من المقرر أن تدور أحداث في ٱطار كوميدي اجتماعي وذلك في 45 حلقة فهو يناقش  المشاكل الزوجية وكيف الأزواج تتخطاها لكي تنجح العلاقة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي