عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مشوقة ومثيرة.. تعرف على موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

مسلسل صلاح الدين
مسلسل صلاح الدين الأيوبي

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي.. منذ الإعلان عن بدء عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي والقنوات الناقلة له وأبرز التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث تعد المسلسلات التاريخية التركية من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي لما تنقله من أحداث هامة بطريقة مشوقة.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يبدأ عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على شاشة قنوات TRT1 الحكومية التركية وذلك في مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، ليأتي موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على شاشة قناة الفجر الجزائرية مدبلجة على العربية على هذا النحو: 

في الساعة 09:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

وفي الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا.

وأيضا في الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي كل من النجوم أوغور غونيش الذي يجسد دور صلاح الدين، إلى جانب كلا من النجوم الأتراك الآخرين وهم  محمد على نور أوغلو بشخصية نور الدين زنكي، وديلين دوغار بدور  ثريا.

وكشفت الجهة المنتجة العمل عن وجود عدد من النحوم البكاستنين التابعة للهند للمشاركة في الأحداث الخاصة بالمسلسل.

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وتدور أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي حول مؤسس الدولة الأيوبية "صلاح الدين"، والمعارك الذي دخل فيها مع الصليبيين ودوره في تحرير القدس، ويعد هذا الموعد مميز ومتناسبا تماما مع الأحداث التي تصيب غزة في الفترة الحالية من قتل وإبادة جماعية رغبة من الكيان الصهيوني على احتلال القدس حيث يدعون بأنه ارض هذا البناء الأثر. التاريخي ملكا لهم.

وبخلاف مسلسل صلاح الدين الأيوبي، تتميز المسلسلات التركية بأعمالها التاريخية المميزة والتي دائما ما تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك لما تعرضه من حقائق وأحداث واقعية بطريقة تتميز بها المسلسلات التركية عن باقي الأعمال الدرامية الاخرى، وتحظى المسلسلات التركية في مصر بنسب مشاهدة مرتفعة بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي