عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زاوج ناردين فرج وعصام الصياد.. أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 26

مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة 26

مسلسل صوت وصورة الحلقة 26.. كشفت أحداث الحلقة 26 من مسلسل صوت وصورة العديد من الأحداث الهامة والمشوقة والتي لم يكن يتوقعها المشاهدين، حيث تم عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 26 في مساء أمس الجمعة  على منصة نتفكلس الرقمية ترقبا لعرضها الليلة على شاشات التليفزيون.

تحيا مصر 

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 26

وكشفت أحداث الحلقة 26 من مسلسل صوت وصورة علاقة المحامية ماجدة والتي تجسدها الفنانة ناردين فرج بالطبيب عصام الصياد والذي يجسد دورة أيضا الفنان مراد مكرم، حيث كان الثنائي  متزوجين منذ 6 أشهر لتعلم نرمين بذلك وهي زوجة مراد مكرم الاولى وتجسدها الفنانة نجلاء بدر، وتدخل في مواجهة عنيفة معها.

ورصدت أحداث مسلسل صورت وصورة الحلقة 26 أيضا إنكار معرفتها بالكوافيرة التي كانت تخبتأ عندها، مشيرة إلى أنهم لم يكونوا على علم بإختفاءها عندهم أو بجريمتها لتخلصيهم من تلك الأزمة.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 26

ومن المقرر عرض الحلقة 26 من مسلسل صوت وصورة الليلة على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، كما تعرض أيضا على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

ويعاد عرض مسلسل صوت صورة الحلقة 26 على قناة dmc في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وفي تمام الساعة التاسعة صباحًا و الساعة الخامسة مساءً على شاشة قناة dmc دراما.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة 

ويعد مسلسل صوت صورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج وعمرو وهبة ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ويسلط المسلسل الضوء على إيجابيات وسلبيات الذكاء الاصطناعي وما تتسبب به السوشيال ميديا من اشتعال القضايا والدفاع والاتهام دون الاعتماد على أدلة وبراهين.

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة حول حنان مطاوع التي تتعرض للتحرش من قبل طبيب تجميل شهير وعندما تخرج لمواجهته ينقلب عليها العالم، ثم يقتل الطبيب فتكون رضوى "حنان مطاوع" هي المتهمة الأولى في جريمة القتل وبعدها تكشف الاحداث حقيقة الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي