عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحيفة "ذا أثليتيك": فينيسيوس جونيور يغيب عن ريال مدريد 6 أسابيع

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي، تفاصيل إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كولومبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

فينيسيوس جونيور قد يغيب عن ريال مدريد 6 أسابيع 

ونشر نادي ريال مدريد بيانا رسميا على موقعه جاء فيه، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى".

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" أن فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الفخذ. 

كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد الأفضل في العالم وموسم الرابعة عشر تاريخي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، ريال مدريد أكبر ناد في العالم والنادي سيستمر في تحقيق البطولات، وما حدث في موسم الرابعة عشر تاريخي ولا ينسى نهائيا.

وتابع كارلو أنشيلوتي، كرة القدم مختلفة حاليا عن فترة التسعينيات، واللاعبون أكثر احترفا حاليا وتأقلمت بشكل جيد مع الفريق بعد هذه السنوات الكبيرة.

وواصل كارلو أنشيلوتي تصريحاته، التكنولوجيا غيرت العديد من الأمور في الحياة ورغم أنني من المدرسة القديمة إلا أنني أحب الاعتماد عليها لمساعدتي، وحاليا تحتاج إلى لاعبين أذكياء ونادي يدعمك بشكل مستمر.

وزاد كارلو أنشيلوتي، أحب اقناع الناس على العمل ولا أحب فرض شيء على الجميع، وموسم الرابعة عشر حققنا أجواء رائعة تدريجيا داخل الفريق من أجل الوصول للنقطة الهامة وتجاوزنا اللحظات الصعبة معا وما كان علينا سوى الاستمرار في العمل.

استبعاد بيلينجهام من قائمة إنجلترا في تصفيات يورو 

ويواجه منتخب إنجلترا، خلال التوقف الدولى الحالي في نوفمبر، مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ،يومي 17 و20 من الشهر الجاري على الترتيب.

وقد تعرض جود بيلينجهام لإصابة قوية بخلع في الكتف الأيسر، وذلك خلال مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وغادر جود بيلينجهام  مقر معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى مدريد لاستكمال فترة العلاج والتعافي مع فريقه ريال مدريد، ونفس الحال لمواطنه ليفي كولويل الذى سيعود لاستكمال التأهيل مع فريقه برايتون.

تابع موقع تحيا مصر علي