عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن قصف مدرسة الفاخورة.. نور قدري: كل يوم خبر يوجع القلب

نور قدري_ صورة أرشيفية
نور قدري_ صورة أرشيفية

أدانت الفنانة نور قدري استهداف مدرسة الفاخورة في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، والتي وصفتها بالمجزرة، وعبرت نور قدري عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث لأهالي غزة من إبادة جماعية نحو أكثر من 40 يومًا.

تحيا مصر

نور قدري: نهار جديد يجي بانتهاء الكابوس لأهالينا في غزة

و عبرت نور قدري عن حزنها الشديد لأوضاع غزة بعد قصف مدرسة الفاخورة وعدد من المستشفيات والمخيمات السكنية، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وقالت نور قدري: "كل يوم الواحد يدعي أن النهار الجديد يجي بانتهاء الكابوس لأهالينا في غزة والاحتلال الصهيونى يكون انتهى، لكن للأسف كل يوم خبر يوجع القلب أكتر من اللي قبله، الواحد قاعد متكتف ومخنوق حسبي الله ونعم الوكيل.. مجزرة مدرسة الفاخورة".

تعليق ملحم زين على الأوضاع في غزة

ومن جانبها، علق الفنان ملحم زين على الأوضاع في غزة، مؤكدًا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، بعد استهجاف مدرسة الفاخورة وعدد من المستشفيات والمخيمات السكنية، قائلًا: "مش مطلوب من الكل أن يحمل البارود ويحارب لأجل فلسطين، وفي بلاد مش عارفة تتحرك زي العراق وقطر واليمن، وأنا مش تبع أي أحزاب ولا ليا أي مطامع سياسية"

وتابع ملحم زين قائًلا: "بعمل أغنية لغزة في الفترة الحالية، ولدي ألبوم ولكن أجلت تصوير الفيديو كليب عشان غزة، وذلك بعد رأس السنة.. وجربت الأغاني السينجل وهي بتضيع الأغنية".

فيفي عبده تتضامن مع القضية الفلسطينية

والجدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده أعلنت عن تضامنها مع القضية الفلسطينية وتحدثت عن الإبادة الجماعية التي يتعرضون لهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي خاصة بعد استهداف مدرسة الفاخورة وعدد من المستشفيات والمخيمات السكنية، من خلال مقطع فيديو ونشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقة على الكلاب التي أكلت جثامين الشهداء في غزة الملقاة على الطرقات.

وعلقت فيفي عبده عليه قائلة: "سجلت فيديو قبل كده وقولت قلبي كله مع غزة بس زودوها أوي حرام عليهم اللي بيعملوه ده، إحنا بنبكي دم في البيوت.. ليه كده ده طار وبتخصلوه مثلًا ولا إيه؟.. الفلسطينيين دول مش أهلنا برضو ليه كده مش حرام؟.. إحنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا، حرام عليكم ربنا مابيسبش وهياخد حقهم أن شاء الله تالت ومتلت".

تابع موقع تحيا مصر علي