عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية: ما يحدث الآن بداية تحرير فلسطين لذا رابطوا ولا تيأسوا

محمد عطية
محمد عطية

يواصل الفنان محمد عطية دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرا إلى أنه يتوقع أن هذه البداية لتحرير فلسطين من يد الكيان الصهيوني المستبد الإسرائيلي، وأنه على يقين أن الجيل الحالي هو من سيشهد تحرير فلسطين.

تحيا مصر 

محمد عطية يواصل دعم فلسطين 

وكتب محمد عطية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ما يحدث الآن هو بداية تحرير فلسطين هذا لا يعني أنها ستحرر خلال يوم أو اثنين.. هذا أمر قد يستغرق بضعا من السنوات القادمة ولكني على يقين أننا الجيل الذي سيشهد ذلك التحرير بأم عينه.. لذا رابطوا.. لا تيأسوا.. إذا كانت مشاركتنا في التحرير تقتصر على النشر على كلماتنا على المقاطعة فلا يجب أن نتوقف.. بدها طول نفس.  هذا وقتنا جميعا وهذه فرصتنا فلا تهدروها.. عشات فلسطين وعاش نصرها.

منشور محمد عطية

محمد عطية: لسة في ناس بتموت وأطفال بتتقتل 

وقال محمد عطية أيضا: لسة فيه ناس بتموت ولسة في اطفال بتقتل، والقصف لسة مستمر وال 24 ساعة اللي عدوا من أسوأ الساعات اللي عدت على قطاع غزة منذ بداية عمليات القصف، ولكن احنا عندنا نقطة تحول في كيفية تفاعلنا مع الاحداث، وده بدأ من اليوم اللي تم فيه قصف المستشفى، احنا قبل قصف المستشفى كنا بنتفاعل مع الاحداث بشكل مستمر، حصل قصف اللي هي أبشع كارثة بشرية فبدأنا نتفاعل بطريقة أقل مما سبق، الحاجات دي كلها مقصودة الناس دي مش بتعمل حاجة اعتباطا، هو اداك ابشع حاجة عشان تتقبل الواقع اللي بعد كدة وتتبلد المشارع اتجاهه، اوعوا يجماعة الحاجات دي تتعدى عليكم عادي لأنهم قاصدين ده.

واختتم محمد عطية حديثه: سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج، الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

نجوم الفن يواصلون دعم فلسطين 

يذكر أن محمد عطية ليس الوحيد الذي يدعم فلسطين حيث يعد الفنان محمد عساف من أكثر النجوم دعمت لفلسطين وأيضا الفنانة نسرين طافش والفنانة صفاء سلطان، ومطرب الراب الشهير ويجز الذي حرص على نشر القضية بين عدد كبير من جماهير العالم وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال جولة حفلاته الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي