عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجته لـ سهرة حمراء.. أحداث وتفاصيل جديدة في واقعة سيدة أكتوبر

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

سيدة أكتوبر صاحبة القصة التي وقع ضحية فيها صاحب محل هواتف محمولة، وذلك بعد أن استدرجته إلى شقتها في منطقة 6 أكتوبر لقضاء سهرة حمراء إلا أنها كانت تخطط مع زوجها لإجباره على التوقيع على ايصالات أمانة وعقود بيع شقة وسيارة.

تحيا مصر

قصة سيدة أكتوبر مع صاحب محل الهواتف

قصة سيدة أكتوبر شهدت تفاصيل وأحداث جديدة، حيث قررت النيابة العامة في الجيزة، إخلاء سبيل 4 أشخاص بين السيدة وزوجها، في إتهامهم بخطف صاحب المحل وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وعقود بيع شقة وسيارة، بعد تصالحهم مع المجني عليه في سراى النيابة.

سيدة أكتوبر أقامت علاقة هاتفية مع صاحب محل الهواتف، وظلت المكالمات تتوالى بينهم حتى بات يسألها عن موعد اللقاء، واخبرته حينها بأنها ستحدد موعد اللقاء ومكانه، واستمرت بينهم المكالمات الهاتفية حتى حانت اللحظة وأخبرت سيدة أكتوبر صاحب المحل بأنها في المنزل بمفردها وأن زوجها قد غادر المنزل وطلبت منه القدوم إليها.

التحريات: استدرجته لـ سهرة حمراء

بالفعل توجه صاحب محل الهواتف إلى شقة سيدة أكتوبر وهاتفها بأنه قد حضر وسيصعد إليها وأخبرته بأنها في إنتظاره في الشقة، وصعد صاحب محل الهواتف إلى الشقة ودخل إليها ومكث مع سيدة أكتوبر، ثم طلبت منه الدخول إلى الحمام للإستحمام قبل قضاء سهرة حمراء، وبالفعل دلف صاحب المحل إلى الحمام، وما أن خرج حتى كانت المفاجأة له.

فقد انتظره زوج سيدة أكتوبر و2 آخرين، وقاموا بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وعقود بيع فارغة وايضا عقود بيع شقة وسيارة، وطلبوا منه 150 ألف جنيه لمغادرة الشقة، فقام صاحب المحل بالإتصال على أحد أصدقائه وطلب منه تجهيز المبلغ، وقام الأخير بالإتصال بالشرطة وابلاغهم بالواقعة، حيث حضرت الشرطة إلى شقة سيدة أكتوبر.

القبض على المتهمين باختطاف صاحب محل 

وتبين من المعاينة العثور على الشخص المبلغ باختطافه، وسيدة و3 رجال وبسؤال الشخص المختطف قرر بأن المتواجدين أجبروه على توقيع ايصالات أمانة وعقود بيع فارغة وعقود بيع شقة وسيارة، وطلبوا منه مبلغ 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على سيدة أكتوبر وزوجها و2 آخرين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي