عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هسكت على التجاوزات.. مرتضى منصور يظهر في قضية بطلان انتخابات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور أمام محكمة القضاء الإداري، أثناء نظر جلسة دعاوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما حدث في نادي الزمالك تجاوز وخطأ وأنه لن يصمت عن ذلك مرددا «أنا مش هسكت على اللي حصل في الزمالك».

تحيا مصر

مرتضى منصور أمام مجلس الدولة: أنا مش هسكت

وتابع مرتضى منصور أثناء تواجده داخل محكمة القضاء الإداري، في دعوى بطلان انتخابات الزمالك «أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الحالي حضر إلى النادي يوم الإنتخابات برفقته عددا من أعضاء جماعة الألتراس، وقام المتواجدين بطلب مغادرة هؤلاء الأشخاص».

وقدم مرتضى منصور إلى محكمة القضاء الإداري مجموعة من المستندات وحوافظ أوراق تثبت صحة ما ادعى به من التجاوزات التي حدثت خلال انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، وأنه سيتسمر في كشف المخطط والتجاوازت التي حدثت في النادي.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل أعضاء الألتراس

ومن جانبها أحالت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك إلى هيئة المفوضين، خلال الجسة التي حضرها مرتضى منصور حيث أبدى الأخير اعتراضه على إحالة القضية إلى المفوضين.

وشهدت جلسة دعوى بطلان انتخابات نادي الزمالك اليوم، حضور مرتضى منصور، حيث كان المحامين محمد محمود وأشرف عبدالعزيز ومحمود محمد تقدموا بطعن أمام محكمة القضاء الإداري على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك التي أجريت بتاريخ 20 أكتوبر 2023.

جنح العجوزة تحيل مرتضى منصور إلى الإقتصادية

وفي سياق متصل، كانت محكمة جنح العجوزة قضت في دعوى تتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدم الإختصاص، وقضت بإحالة الدعوى إلى المحكمة الإقتصادية، حيث كان محامي النادي الأهلي اقام جنحة مباشرة ضد مرتضى منصور اتهمه فيها بالسب والقذف.

يذكر أن الدائرة الخامسة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت تأجيل الدعاوى المقامة من نادي الزمالك ضد محافظة الجيزة والتي تطالب بوقف القرار المطعون عليه رقم 50 لسنة 2022 والصادر ضد رئيس نادي الزمالك لإزالة السور الخاص بنادي الزمالك النهري، لجلسة 9 ديسمبر المقبل.

كما كانت محكمة جنح العجوزة قررت إحالة دعوى الإعلامي عمرو أديب والتي يتهم فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بالسب والقذف والإساءة له بألفاظ خارجة إلى محكمة القاهرة الإقتصادية لعدم الإختصاص، وذلك بعد أن كانت محكمة جنح أكتوبر أحالت الدعوى لعدم الإختصاص.

تابع موقع تحيا مصر علي