عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعالي بنتك وقعت.. القصة الكاملة لسقوط صغيرة من البلكونة في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قصة مأساوية شهدتها الجيزة، وبالتحديد مدينة 6 أكتوبر بعد وفاة صغيرة جراء سقوطها من البلكونة أثناء اللهو لالقى حتفها وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

تحيا مصر

تفاصيل سقوط صغيرة في الجيزة

وصرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان الصغيرة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، واستمعت لأقوال الأم وشهود العيان من الجيران على الواقعة الذين أكدوا سقوط الصغيرة اثناء اللهو في البلكونة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال شاهد عيان من الجيران، أنه أثناء تواجده أمام العقار مسرح الواقعة فوجئ بسقوط الصغيرة من البلكونة وباستبيان الأمر تبين له وفاتها في الحال، وحال حضور والدتها التي لم تكن متواجدة تبين له أن الصغيرة سقطت اثناء اللهو في البلكونة.

التحريات: الطفلة سقطت أثناء اللهو

فيما أكدت شاهدة عيان على الواقعة، على أنها قامت بالإتصال بوالدة الصغيرة المتوفية عقب سقوط الأخيرة من البلكونة والتأكد من وفاتها، إلا أنها لم تخبرها بوفاة الصغيرة وطلبت منها الحضور بعدما أخبرتها بأن صغيرتها قد سقطت من البلكونة، وما أن حضرت الأم حتى شاهدت صغيرتها متوفية في الشارع.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الجيزة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط صغيرة من الطابق الثالث بمنزلها أثناء اللهو في البلكونة ووفاتها في الحال، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الإنتقال والفحص.

والدة الطفلة: مكنتش موجودة ورجعت لقيتها ماتت

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات العثور على جثمان صغيرة ترتدي كامل ملابسها وبها سحجات وكسور متفرقة في الجسد، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، واستمعت أجهزة المباحث لأقوال والدة الصغيرة المتوفية.

وقررت والدة الطفلة المتوفية أمام فرق المباحث في الجيزة، بأنها خرجت لشراء بعض المستلزمات وتركت الصغيرة في الشقة للهو، وأثناء قيامها باللهو في بلكونة الشقة سقطت إلى الشارع جثة هامدة وقامت إحدى جيرانها بالاتصال بها وإخبارها بالواقعة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي