عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميل برسوم: عادل إمام موهوب من عند ربنا ومعهد التمثيل مبيعلمش حد

جميل برسوم
جميل برسوم

تحدث الفنان جميل برسوم، عن أهم الفنانين في جيله مثل عبدالله وحمدي غيث من أهم نجوم المسرح القومي في مصر، موضحا أنه ليس أي شخص تخرج من معهد التمثيل أصبح ممثل أو نجم.

تحيا مصر 

جميل برسوم: مش كل اللي اتخرج من معهد التمثيل بقى ممثل 

وتابع جميل برسوم خلال لقاؤه في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "مش كل اللي اتخرج من معهد التمثيل بقى ممثل أو نجم لأن معهد التمثيل مش بيعلم حد.. كريم عبد العزيز دارس إخراج في معهد السينما علشان يبقى زي أبوه.. إلا أنا بعتله شريف عرفة علشان يشارك في فيلم "أضحك الصورة تطلع أحلى" ودوره نجح جدا"

واستكمل جميل برسوم حديثه، بأن الزعيم عادل إمام لم يلتحق بالمعهد العالي للتمثيل، ولكن لديه موهبة وأخذ هبة من الله.. وهو يستحق ذلك لأنه نجم نجوم الوطن العربي وهي نعمة من الله".

جميل برسوم: يسرا ممثلة رائعة ومتمكنة في التمثيل 

واختتم حديثه بأن هناك نجمات لديهن موهبة قوية مثل الراحلة سناء جميل ووداد حمدي وزوز ونبيل، وحاليا الفنانة يسرا في بدايتها وقدمت جميع الأدوار التي يستطيع أحد أن يتخيلها أو لا يتخيلها وهي ممثلة رائعة ومتمكنة من أدواتها في التمثيل.

آخر أعمال جميل برسوم 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال جميل رسوم مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال 3 أعمال درمية من بينهم مسلسل تحت الوصاية والذي شارك به إلى جانب الفنانة منى زكي ودياب وخالد كمال ومحمد عبد العظيم وغيرهم من النجوم وأحدث نقلة كبيرة في محاولة تعديل قانون وصاية الأم على الأبناء بعد وفاة الوالد، كما شارك جميل برسوم أيضا في مسلسل الصندوق إلى جانب النجوم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعددًا من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

كما تألق أيضا في مسلسل أولاد عابد بدور خليل وذلك إلر جانب النجم رياض الخولي وإبراهيم كمال، والفنانة أيتن عامر، وإيهاب فهمي ومي الغيظي وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي