عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28.. هروب ماجدة المحامية بعد الكشف عن أعمالها الغير مشروعة

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة 28.. بدأت أحداث مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع في التصاعد مع اقتراب نهاية العمل حيث أنه مكون من 30 حلقة تدور حول معرفة هوية قاتل عصام الصياد الذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم.

تحيا مصر

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 28

تناولت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 28، ذهاب نرمين التي تلعب دورها نجلاء بدر إلى رضوى التي تقوم بشخصيتها حنان مطاوع لزيارتها داخل السجن وكشفها عن تعاطفها معها منذ اليوم الأول.

وليد فواز في الشوراع بعد انفصاله عن فدوى عابد 

تنفصل سعاد «فدوى عابد» عن عبد الغني «وليد فواز» وتطرده من منزلها فيذهب الأخير إلى منزل رضوى ويصر على الإقامة فيه مع ابنته دنيا ويطلب من نورا صديقة رضوى المغادرة ولكنها ترفض وتقوم بالاتصال بوالد رضوى الذي يأتي ويخبره أن عقد الإيجار تم تغييره باسم رضوى بعدما عجز عن الدفع، فيصدم الأخير ويتجول في الشواري بلا مكان يأويه.

التحقيق مع ماجدة بعد الكشف عن أعمالها الفاسدة 

يرسل إيهاب ضمن أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة28، ملف ماجدة الذي يتضمن كافة أعمالها الفاسدة لحبيبته نرمين والتي تقوم هي بتركه للمحامي لطفي عبود «صدقي صخر» ويسلمه الأخير للظابط حسين، فيستدعي الظابط حسين ماجدة ويواجهها بأعمالها الغير مشروعة فتحجز طائرة خاصة وتفر هاربة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويعاد للمرة الأولى الساعة الثامنة صباحًا ويعاد للمرة الثانية الساعة الخامسة عصرًا، فضلًا عن عرضه عبر منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل صوت وصورة 

يشارك في مسلسل صوت وصورة نخبة من نجوم الفن، وأبرزهم: حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم، و العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة

بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. حكاية 3 زيجات فاشلة لـ سفاح الجيزة أحمد فهمي

تابع موقع تحيا مصر علي