عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة الحلقة 27.. وموعد عرضه

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27.. حيث ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة الحلقة 27 وموعد عرضه بعد أن حقق نجاحاً واسعا منذ انطلاق أولى حلقاته، وتصدر نسب مشاهدات عالية.

تحيا مصر

قنوات عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 27

يعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 بطولة الفنانة حنان مطاوع على قناة دي إم سي dmc ويأتي ترددها كالآتي:

تردد قناة dmc دي إم سي

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11449.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

كما يعرض مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع على قناة دي إم سي دراما dmc دراما، وترددها:

تردد قناة دي إم سي دراما «dmc دراما»

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11450.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة 

وينطلق عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 بطولة الفنانة حنان مطاوع يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساءً ويعاد مرتين الأولى الساعة 2 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 3 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة 27 من مسلسل صوت وصورة على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا و الساعة 5 مساء.

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

هذا وقالت حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة: كنت أتمنى حلقات مسلسل صوت صورة تكون أقل ودا مهم في القصص اللي فيها تشويق، ولكن عجبني في صوت وصورة إن المؤلف كتب الشخصيات قريبة من الناس وفيه مُخرج شديد الوعي كان حريصا على تفادي لحظات الملل وهذا من حظنا، ولكن أنا أفضل يكون العمل 10 أو 15 حلقة.

اقرأ أيضًا.. 

إيمان الشريف تكشف عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

خاص|عفاف مصطفى عن فيلم ولنا في الخيال حب: قصة حقيقية 

وأشادت بالفنان صدقي صخر قائلة: هو مكسب فني وشخص تلقائي ودؤوب ومذاكر، وعلى المستوى الإنساني أحببته جدا، بني آدم نقي وجميل وملتزم، وسعيدة به وهذا أوانه ومبسوطة بردود الأفعال التي تتحدث عن دوره في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي