عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء مهمتهم مع الفراعنة.. ماذا ينتظر المحترفون المصريون مع أنديتهم؟

محمد صلاح
محمد صلاح

أنهى المنتخب الوطني المصري، معسكر الذي أقيم خلال الفترة الماضية، وتخلله لقائين أمام كلًا من جيبوتي وسيراليون، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسيغادر اللاعبون المحترفون المحروسة تمهيدًا لاستئناف نشاطهم مع أنديتهم سواء الأوروبية أو الخليجية.

انتهاء معسكر المنتخب 

وحقق المنتخب، فوزين على جيبوتي بسداسية نظيفة سجلها كل من محمد صلاح ( 4 أهداف)، وهدف لمصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، بينما سجل الأخير ثنائية الفراعنة في لقاء الأمس أمام منتخب سيراليون.

وبعد تحقيق هذين الفوزين، يكون قد تصدر المنتخب الوطني صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

مباريات تنتظر المحترفين 

ووصلت بعثة المنتخب صباح اليوم الاثنين، للأراضي المصرية، تمهيدًا لانضمام كل لاعب لناديه.

فالبنسبة للمحترفين تم تواجد 7 لاعبين هم ( محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد النني، مصطفى محمد، محمد شريف، حمدي فتحي).

ويمكن رصد المباريات التي تنتظر محترفينا بالخارج، على النحو التالي: 

_ محمد صلاح نجم ليفربول 

البداية ستكون عند مو صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، والذي ينتظره عدة مباريات نارية، لعل أهمها لقاء فريقه أمام مانشستر سيتي، وهو واحد من أهم اللقاءات بالنسبة للريدز لان الفريقين يتنافسان على الصدارة، والسيتزنز يتفوق على الريدز بنقطة وحيدة جعلته أولًا في قمة الجدول، ورفاق صلا ثانيًا.

ويُقام لقاء ليفربول أمام مانشستر سيتي، في تمام الثانية والنصف ظهر السبت المقبل الموافق 25 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

ثاني لقاء للريدز، سيكون في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، أمام فريق لاسك لينز، وسينطلق في تمام العاشرة مساء الخميس  الموافق 30 من نهاية الشهر الجاري.

_ محمد النني 

اما بالنسبة للنني المحترف ضمن صفوف أرسنال، ففريقه لديه مواجهة هامة أمام فريق برينتفورد، في السابعة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 25 من نوفمبر. الجاري، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 

ثاني لقاءات الجانرز، ستكون أمام فريق لنس، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء الأربعاء المقبل الموافق 29 من الشهر الجاري.

عمر مرموش

النجم المتألق في الدوري الألماني رفقة فريق فرانكفورت، لديه مهمة صعبة أمام شتوتجارت، في مباراة ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساء السبت المقبل.

كما سيخوض مرموش، مواجهة ضد باوك اليوناني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، وذلك في تمام العاشرة مساء الخميس الموافق 30 من نوفمبر الجاري. 

_ مصطفى محمد 

وبالنسبة لمهام مصطفى محمد مع فريقه نانت، فلديه مباراة أمام فريق لوهافر في الدوري الفرنسي، وتُقام في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري. 

_ محمود حسن تريزيجيه 

سيخوض مواجهات في بطولة الدوري التركي رفقة فريقه طرابزون.

محمد شريف 

سيخوض شريف، مباراة أمام الوحدة، في الدوري السعودي، وتنطلق أحداثها في تمام الثامنة مساء السبت الموافق 25 من نوفمبر الجاري، ثم بعدها يخوض مواجهة أمام فريق الاتحاد، في الثامنة مساء الخميس الموافق 30 من نوفمبر الجاري. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي