عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انحرفت وسقطت فجأة.. القصة الكاملة لـ حادث سيارة ترعة المريوطية | صور

سيارة ترعة المريوطية
سيارة ترعة المريوطية

ترعة المريوطية جنوب الجيزة، والتي شهدت حادث سقوط سيارة ملاكي بنطاق مدينة أبو النمرس، ومصرع طالب جراء الحادث، ويرصد موقع «تحيا مصر» القصة الكاملة لـ حادث سيارة ترعة المريوطية.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ سقوط سيارة في ترعة المريوطية

حادث سيارة ترعة المريوطية، وقع في مدينة أبو النمرس جنوب الجيزة، أثناء سير سيارة ملاكي بجوار ترعة المريوطية حيث اختلت عجلة القيادة في يد قائد السيارة الذي تبين أنه «طالب» 27 سنة ومقيم مدينة حلوان في القاهرة، مما نتج عنه انحراف السيارة عن الطريق وسقوطها في مياه ترعة المريوطية.

سيارة ترعة المريوطية

توقفت الحركة المرورية فجأة على طريق المريوطية، وخرج رواد الطريق من سيارتهم في محاولة لإنتشال قائد السيارة منها، وقاموا بإبلاغ غرفة عمليات النجدة التي أخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال، وتم الدفع بوحدات الإنقاذ النهري وونش لإنتشال السيارة من مياه ترعة المريوطية.

انتشال سيارة ترعة المريوطية وجثة السائق من المياه

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية في الجيزة سقوط سيارة في ترعة المريوطية بنطاق مدينة أبو النمرس، ونجحت وحدات الإنقاذ النهري في إنتشال السيارة وجثة سائقها وتبين من التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة مصرع السائق جراء إصابته بـ اسفكسيا الغرق.

سيارة ترعة المريوطية
سيارة ترعة المريوطية

وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، واستخراج السيارة من مياه ترعة المريوطية، وبالاستماع لأقوال شهود العيان على واقعة سيارة ترعة المريوطية تبين أنه أثناء سير السيارة على الطريق انحرفت فجأة تجاه الترعة وسقطت في المياه ولم يتمكن رواد الطريق من إنقاذ سائقها.

التصريح بدفن جثمان سائق سيارة ترعة المريوطية

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في الواقعة حيث صرحت بدفن جثمان سائق سيارة ترعة المريوطية، وانتدبت لجنة فنية من المرور لفحص السيارة والكشف عن أسباب الحادث، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة الذين أكدوا أن السيارة انحرفت فجأة وسقطت في مياه ترعة المريوطية.

تابع موقع تحيا مصر علي