عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. تأجيل فوازير دينا الشربيني لهذا السبب

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلن المخرج مجدي الهواري عن تأجيل فوازير دينا الشربيني الذي كان من المقرر عرضها في منافسة رمضان 2024، حيث كان يعكف على تحضيرها لتكون مفاجأة للجمهور بعد غياب أعوام من عرض فوازير رمضانية على شاشة التلفزيون.

تحيا مصر 

تأجيل فوازير دينا الشربيني

وقال مجدي الهواري في تصريحات تليفزيونية موضحا سبب تأجيل فوازير دينا الشربيني عن عرضها في 2024 إلى 2025، فأشار إلى ضخامة التحضيرات الذي يتطلبها العمل، لذا لن يستطيع الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان الحالي، ليكون هذا التأجيل الثاني للعمل.

وكان من المقرر أن يشارك في هذه الفوازير الرمضانية كلا من النجوم الشربيني، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر وآخرين.

دينا الشربيني في مسلسل حدث بالفعل 

وكان قد عرض للفنانة دينا الشربيني منذ أيام حكاية ولو بعد حين ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية وتصدرت الحكاية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجرد نشر البوستر الرسمي للعمل خاصة بسبب العلاقة الغريبة التي تجمع دينا الشربيني بالفنانة شيرين رضا رغم حبهم لنفس الرجل وهو الفنان عمرو دياب حيث لم تدخل الغيرة بينهم وظل الثنائي على علاقة طيبة مع بعضهم البعض.

آخر أعمال دينا الشربيني 

ويذكر، أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل كامل العدد الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية وأيضا على شاشة قنوات mbc مصر، وشارك في بطولته المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كلا من النجوم شريف سلامة، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وهو من تأليف الكاتبة المتألقة رنا أبو الريش، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها على شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية.

ولم تعلن دينا الشربيني حتى الآن عن التحضير لعمل فني جديد من المقرر أن تعرض في رمضان 2024، خاصة وأنها مرت بعدد من الأحداث المأسوية في الفترة الأخيرة بعد وفاة والديها حيث دخلت في حالة حزن وصدمة شديدة حيث لم تفق وفاة والدتها حتى لحقتها وفاة والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي