عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد.. يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للعودة إلى المنافسات من جديد في الدوري الإسباني، ويبحث للتقدم إلى الأمام من أجل العودة لصدارة الدوري من أمام جيرونا صاحب المفاجأة هذا الموسم.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بينما يتواجد جيرونا في الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

لعب ريال مدريد هذا الموسم 113 مباراة وحقق الفوز في 10 مواجهات بجانب التعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وسجل الفريق 28 واستقبل 9 أهداف

موعد عودة الدوري الإسباني

قبل بداية فترة التوقف الدولي لعب ريال مدريد أمام فالنسيا في قمة مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الإسباني، وحقق الميرنجي الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان فينيسيوس جونيور قد أحرز هدفين في المباراة الأخيرة، وكانت هي الأخيرة له هذا العام مع الميرنجي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب البرازيل.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش

ويلعب ريال مدريد يوم الأحد المقبل 27 نوفمبر أمام قاديش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام قاديش على ملعب رامون دي كارانزا وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وتنطلق في تمام السابعة والنصف مساء.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة براجا في دوري أبطال أوروبا | يلاكورة
ريال مدريد

صحيفة "ذا أثليتيك": فينيسيوس جونيور يغيب عن ريال مدريد 6 أسابيع

أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي، تفاصيل إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام كولومبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

فينيسيوس جونيور قد يغيب عن ريال مدريد 6 أسابيع 

ونشر نادي ريال مدريد بيانا رسميا على موقعه جاء فيه، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فينيسيوس جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى".

وذكرت صحيفة "ذا أثليتيك" أن فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الفخذ. 

تابع موقع تحيا مصر علي