عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة هنا الزاهد تدعمها بعد طلاقها: أطيب وأحن مخلوقة.. ربنا يكرمك على قد جمال قلبك

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت والدة الفنانة هنا الزاهد على دعمها بعد طلاقها من زوجها الفنان أحمد فهمي منذ أيام بعد زواج دام لأكثر من 4 سنوات دون كشف تفاصيل الانفصال مكتفين بالتصريح بحدوث خلافات زوجية بينهم صعب حلها بين الطرفين.

تحيا مصر 

والدة هنا الزاهد تدعمها بعد الطلاق 

وكتبت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا ، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك.

وكانت قد أعلنت هنا الزاهد طلاقها رسميا من أحمد فهمي من خلال ستوري كتبته عبر  حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في يوم 15 نوفمبر الماضي، حيث كتبت: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

فنان كويتي يطلب الزواج من هنا الزاهد 

وجدير بالذكر، أنه بعد إعلان الطلاق مباشرة جاءها عرض زواج من الفنان الكويتي أحمد النجار، حيث كتب عبر خاصية التعليقات أنا موجود أن شاءالله"، ويبدوا من تعليقه على أنه يمزح لكن تداوله رواد السوشيال ميديا على أنه عرض زواج حقيقي. 

هنا الزاهد وتعاونها مع أحمد فهمي 

ويذكر، أن أحمد فهمي وهنا الزاهد قد تعاونوا مؤخرا في فيلم “مستر أكس”، والذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق الثنائي من خلاله نجاحات ساحقة وأعرب كل منهما الأخر عن سعادتهم بالمشاركة معًا في أول عمل سينمائي وأوضح فهمي أن تجربته مع هنا الزاهد متفردة ويتمنى المزيد من التعاونات معها.

وتدور أحداث مستر إكس حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وتصدرت هنا الزاهد وأحمد فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام بعد إعلان الأخيرة انفصالهم رسميا رغم تداول الخبر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل طلاقها بأيام وشهور عديدة أيضا لكن خرج الثنائي ونفوها من خلال تصريحات صحفية ولقاءتهم التليفزيونية الأخيرة ولكن تبين أن الانفصال تم منذ أشهر عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي