عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة الثانية.. أحمد داود يقتحم مسرح الجريمة لحل لغز الجثة

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

مسلسل زينهم الحلقة الثانية.. بدأت أحداث مسلسل زينهم الحلقة الثانية بمواجهة بيت زينهم "أحمد داود"، والفنانة سلمى أبو ضيف والتي جاءت إلى المشرحة خوفا من أن يأخذ أحد جثة صديقتها التي قتلت على يد أشخاص مجهولة ويحاول زينهم حل لغز قتلها.

تحيا مصر

مسلسل زينهم الحلقة الثانية 

ويرصد مسلسل زينهم أيضا محاولة زينهم تهدئة سلمى أبو ضيف ويطلب منها الذهاب إلى منزلها، بينما يدخل لاستكمال تشريح جثته ويبدأ في تدوين ما يتوصل له على هاتفه المحمول، وفي ذلك الوقت يظهر لها والده الذي يتخيله باستمرار منذ وفاته ويخبره بعدم السعي وراء ما تقوله هذه الجثة حتى لا يذهب وراء الشمس.

يقطع حديث زينهم ووالده إحدى الممرضات لتخبره بعدم وجودها معه غدا لارتباطات خاصة بها، وتسأله مع من يتحدث فينفعل عليها زينهم بعدم وجود أحد غيره في المشرحة.

كريم قاسم يواجه الرعب في مسلسل زينهم الحلقة الثانية

ورصدت الحلقة الثانية من مسلسل زينهم أيضا حالة من الرعب التي سيطرت على كريم قاسم والذي يجسد شخصية دكتور جيمي خلال أحداث العمل، حيث استيقظ على مناداة الجثة الجديدة عليه ودخوله في حالة ذهول وخوف شديد أدت إلى سقوطه فاقدا الوعي ليخبره الممرض بأنه بذلك أصبح واحد منهم.

نهاية الحلقة الثانية من مسلسل زينهم

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل زينه بذهاب سلمى أبو ضيف إلى أحمد داود في منزله لاخباره عن فيديو ارسلته لها صديقتها قبل وفاتها مشيرة إلى أنها قتلت بفعل فاعل بسبب اقترابها من كشف سر خطير، فيضطر دكتور زينهم لاقتحام مسرح الجريمة حتى لا تعرف والدته بأنه يعمل في مشرحة خاصة وأن لها تخوف شديد من ذلك بسبب وفاة زوجها الذي كان يعمل قاضي لذا أصبحت تكره أي وظيفة خاصة بالجرائم.

مسلسل زينهم من بطولة الشباب أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، ويشارك به أيضا نخبة من النجوم الكبار ويتم عرضه على شاشة قنوات أون في تمام الساعة الثامنة مساء من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وتصدر المسلسل المركز الثاني على واتش ات بعد عرض الحلقة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي