عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع القاتلة.. مفاجأة صادمة في الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة.. رصدت الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة مفاجأة صادمة وذلك بعد اعتراف رضوى والتي تجسدها الفنانة حنان مطاوع بقتلها لعصام الصياد والذي جسد شخصيته الفنان مراد مكرم، في وسط ذهول وصدمة مشاهدين الحلقة 29 من مسلسل صوت وصورة.

تحيا مصر 

مفاجآت في الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة

تأتي فى الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة العديد من المفاجآت، حيث كشفت عن لجوء عبد الغني "وليد فواز" إلر التسول في الشوارع بعدما طردته فدوى عابد من منزلها وطلبت الطلاق منه، وبمجرد أن أعطاه أحد المارة نقود أحب هذا الشيء وبدأ يتجول في الشوارع لطلب المزيد من المال والطعام، في حين أن سعاد "فدوى عابد"، قامت بالتخلص من الكاميرا التي تحتوى على القاتل الحقيقي لعصام الصياد حتى لا يتم كشفه وتظل رضوى هي المتهمة الوحيدة في هذه القضية.

وشهد مسلسل صوت وصورة أيضا محاولة وافي "عمرو وهبة"، حل القضية من خلال دوبلير تعترف بأنها هي من قامت بجريمة قتل عصام الصياد حتى تخرج من الأزمة التي تمر بها لكن يرفض أهل رضوى وايضا يرفض المحامي لطفي عبود "صدقي صخر"، ويذهب لرضوى للتأكد من أنها القاتلة أما لا.

صدمة في نهاية الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة 

وانتهت أحداث الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة بذهاب لطفي عبود "صدقي صخر"، إلى رضوى "حنان مطاوع"، لمواجهتها وسؤالها عما إذا كانت قتلت عصام الصياد أم لا لحل القضية بالطريقة التي تناسبها، لتنفعل رضوى وتدخل في حالة انهيار شديد وتعترف بأنها قاتلة عصام الصياد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

ومن المقرر أن تستكمل الحلقة الأخيرة مسلسل صوت وصورة حقيقة ما صرحت به رضوى خلال أحداث الحلقة 29 مسلسل صوت وصورة، حيث تعرض غدا في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قناة dmc، بينما تعرض على منصة واتش ات الرقمية في مساء اليوم الثلاثاء قبل ٢٤ ساعة من عرضها على شاشات التلفزيون، حيث يترقبها الجمهور على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الثادمة ونهاية القصة.

تابع موقع تحيا مصر علي