عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو.. تعرف على موعد عرض مسلسل العودة

مسلسل العودة_ صورة
مسلسل العودة_ صورة أرشيفية

موعد عرض مسلسل العودة .. بعد أن طرحت شركة أروما المنتجة لـ مسلسل العودة البرومو الرسمي لمسلسل العودة للفنان شريف سلامة، والذي حقق أعلى نسب مشاهدة فور طرحه وتفاعل معه الجمهور، ولذلك تصدر مسلسل العودة التريند، وبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل العودة.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل العودة

ومن جانبه، وبعد طرح البرومو الرسمي لمسلسل العودة لـ شريف سلامة، فمن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل العودة هو يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري، ويعرض مسلسل العودة عبر شاشة dmc بجانب عرضه على المنصة watch it ومنصة VIU.

أحداث مسلسل العودة

ومن جهة أخرى، بعد الإعلان عن موعد عرض مسلسل العودة، كشف البرومو الرسمي لمسلسل العودة، عن أبرز أحداث مسلسل العودة وهي تدور في الصعيد، حيث يقدم شريف سلامة شخصية آدم الذي يقوم برحلة للبحث عن شقيقه، من خلال البرومو الرسمي لمسلسل العودة ظهر أن شريف سلامة أضطر للذهاب إلى الأقصر، كما فشل شريف سلامة في علاقته حبه بـ تارا عماد، ويناقش مسلسل العودة عدة قضايا مجتمعية تشغل الرأي العام، يتكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل العودة

ويشارك في بطولة مسلسل العودة بجانب شريف سلامة مع كل من تارا عماد، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وليد فواز، ولاء الشريف، تامر نبيل، صفاء الطوخي، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبدالحميد، أحمد والي، سارة نور، محمد عبدالعظيم، شاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي، مسلسل العودة من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال شريف سلامة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شريف سلامة هو مسلسل ورق التوت الذي يعرض حاليًا عبر شاشة cbc، ومنصة watch it محققًا أعلى نسب مشاهدة وتصدر به التريند وقد حصد قاعدة جماهيرية كبيرة، وشاركه البطولة كل من أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

ويتوقع الجمهور أن يحقق شريف سلامة نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل العودة، الذي طرح البرومو الرسمي لمسلسل العودة وكشف عن أحداث مشوقة لفت بها أنظار الجمهور قبل عرضه بأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي