عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه قريبًا.. طرح البوستر التشويقى لفيلم درويلة لـ أيتن عامر

فيلم درويلة_ صورة
فيلم درويلة_ صورة أرشيفية

طرح البوستر الرسمي لفيلم درويلة للفنانة أيتن عامر، والذي من المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائي، وجاء تعاون أيتن عامر في فيلم درويلة بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم لف وارجع تاني مع شيري عادل وأحمد فتحي.

تحيا مصر

البوستر التشويقي لفيلم درويلة

تميز البوستر التشويقي لفيلم درويلة للفنانة أيتن عامر بالغموض والإثارة الممزوجة بالأكشن، حيث لاحظ الجميع غياب النجوم من البوستر التشويقي لفيلم درويلة، والذي تصدره رجل مفتول العضلات مكشوف الظهر ويوجد أمامه خزائن مالية مغلقة مع إضاءة خافتة متناسقة مع لون السماء.

بوستر فيلم درويلة

أحداث فيلم درويلة

تدور أحداث فيلم درويلة لـ أيتن عامر فى إطار الإثارة والتشويق الممزوج بالأكشن، ومن المقرر أن يضم فيلم درويلة مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل، حيث استخدم المخرج معوض إسماعيل أحدث معدات التصوير والتقنيات الحديثة مما سيؤثر بشكل أفضل في صورة الفيلم وسيلاحظ المشاهد ذلك، وهذا ما أكده في بيان صحفي له.

أبطال فيلم درويلة

ومن جهة أخرى يشارك في بطولة فيلم درويلة كل من عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وغيرهم، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد أي وسينرچي فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير وإشراف عام أميرة قائد وهو فكرة محمد دياسطي وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبدالرحمن فتحي وإخراج معوض إسماعيل.

آخر أعمال أيتن عامر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أيتن عامر هو مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني، والذي طرح مؤخرًا عبر منصة شاهد ويتكون من 12 حلقة تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول مجموعة من الفتيات داخل السجن ويتعرضن للعديد من الأزمات المشاكل، وهو مستوحى من قصص حقيقية لتلك الفتيات.

وشاركها بطولة مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني كل من  صبا مبارك، فاطمة الصفي، جومانا كريم، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، وإخراج علي العلي.

تابع موقع تحيا مصر علي