عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محتوى خادش.. المحامية نهى الجندي تتقدم ببلاغا ضد كروان مشاكل وأنجي

كروان مشاكل وأنجي
كروان مشاكل وأنجي

كروان مشاكل صاحب مقطع الفيديو الشهير مع المدعوة الإعلامية أنجي حمادة، والذين ظهروا في مقطع فيديو يحرض على الفسق ويدعوى لإثارة الغرائز ويتضمن محتوى خادش للحياء، بما بتعارض مع القيم والتقاليد والخاصة بالمجتمع المصري والإساءة له.

تحيا مصر

بلاغ يتهم كروان مشاكل وأنجي بالتحريض على الفسق

وتقدمت المستشارة نهى الجندي إلى النائب العام ببلاغا ضد صاحب صفحة كروان مشاكل على منصات التواصل الإجتماعي، وسيدة تدعى س م شهيرة بـ الإعلامية أنجي حمادة، لتقديمها فيديوهات تحرض على الفسق والفجور وتتضمن محتوى خادش للحياء، والاعتداء على قيم وتقاليد المجتمع.

وقالت المستشارة نهى الجندي في تصريحات لـ موقع تحيا مصر أنها تقدمت ببلاغا إلى النائب العام اتهمت فيه صاحب صفحة كروان مشاكل وسيدة تدعى الإعلامية أنجي حمادة وأسمها الأصلي س م، مشيرة إلى أن السيدة ليست إعلامية ولديها أحكام بلغت 12 حكما ما بين تبديد وايصالات أمانة وآداب عامة.

المحامية نهى الجندي

نهى الجندي تكشف تفاصيل بلاغها ضد كروان مشاكل

وتابعت الجندي، أن المذكورة بدون عمل من مواليد نوفمبر 1975 وتقطن في مدينتي بالتجمع الأول في القاهرة، مشيرة إلى أنها سبق وأن تزوجت من شاب أصغر منها بـ 14 عاما، متزوج من سيدة ثانية وكانت هي الزوجة الثانية له، وأن «الجندي» تقدمت بالبلاغ لمكتب النائب العام بعد مشاهدتها مقاطع الفيديو التي تضمنت إيحاءات وتحريض على الفسق والفجور.

وقررت الجندي في البلاغ المقدم منها أن السيدة المذكورة ليست إعلامية وأنها تظهر على بعض القنوات بعد دفع مبالغ للظهور، وأنها تقدمت بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة المدعو كروان مشاكل، خلال البلاغ الذي تقدمت به إلى النائب العام، وأن ما حدث يتضمن إتهامات التحريض على الفسق والفجور وأيضا الإساءة لتقاليد وقيم المجتمع المصري.

اتهامات كروان مشاكل والإعلامية أنجي حمادة

وقررت المستشارة نهى الجندي، أن مقاطع الفيديو التي شاهدتها للمدعو كروان مشاكل والإعلامية أنجي تتضمن ايحاءات وتحريض على الفسق والفجر، وايضا تعمد إثارة الغرائز والترويج للرذيلة، والإساءة لقيم وتقاليد وعادات المجتمع المصري، حيث يجري فحص البلاغ من قبل النيابة العامة استعدادا للقبض على المذكورين. 

تابع موقع تحيا مصر علي