عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخدتش عزا عيالي الـ4.. ميادة ضحية إنهيار عقار: نفسي أشوف ولادي|فيديو

ميادة ضحية انهيارشقتها
ميادة ضحية انهيارشقتها

استغاثت السيدة ميادة ضحية انهيار عقار في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة أدى إلى مصرع أبنائها الـ4 من تدمير حياتها وعدم قدرتها على النهوض وزيارة أبنائها في المقابر.

تحيا مصر 

ميادة ضحية إنهيار منزل تكشف سبب انهياره

وكشف السيدة ميادة، لموقع "تحيا مصر"، أنها اشترت الشقة منذ 7 سنوات، وكان المنزل الذي اشترت فيه الشقة بحالة الجيدة وليس أيل للسقوط، قبل يوم الحادث الذي راح فيه جميع أبنائها، مشيرة إلى أن أحد الجيران قبل الحادث بـشهرين ونصف كان يقوم بالتكسير بجانبهم وقاموا بتحذيره أكثر من مرة من تأثير ذلك على منزلهم ولكنه استمر فيما يفعله. 

السيدة ميادة تكشف تفاصيل الحادث 

وأوضحت ميادة أنه في ليلة حادثة سقوط المنزل كانت نائمة في المساء وجاءت ابنتها الصغرى تيقظها أثناء سقوط المنزل بأن هناك شجار، وعندما استيقظت هبط سقف الشقة عليها وعلى كل أبنائها الذين كانوا نائمين في غرفتهم، حيث توفيوا جميعا ولم ينجوا منهم أحد، مشيرة إلى أن أكبر أبنائها هي ابنة في الصف الثالث الإعدادي وأحدهم في الصف الأول الإعدادي بالإضافة إلى الطفلين الصغيرين في الروضة.

" src="">

ميادة مخدتش عزاء عيالي الـ4

وأشارت إلى أنها لم تحضر جنازة أبنائها الـ4 بسبب أنها كانت في حالة خطيرة في المستشفى، وبعد مرور 3 أشهر خرجت من المستشفى ولكنه المفصل الأيمن في منطقة الفخذ تحتاج إلى إجراء عملية جراحية من أجل أن تستطيع الوقوف على قدميها وعندما ذهبت إلى المستشفى من أجل إجرائها أخبروها أن دورها لم يحن بعد، وترقد في فراشها ولا تستطيع الوقوف أو الذهاب إلى الحمام، ويقوم الناس بمساعدتها في قضاء حاجتها كما أنها ترتدي حفاضة.

وتمنت السيدة ميادة أن تقوم بإجراء العملية وتركيب مفصل من أجل أن تذهب إلى زيارة أبنائها الأربعة في المقابر والذين لم تتمكن من أخذ عزائهم أو تستطيع أن تلقي عليهم النظرة الأخيرة قبل موارتهم الثرى، مشيرة إلى أن فاعلى الخير استأجروا لها المكان الذي تمكث فيه حتى تتمكن من الوقوف على قدميها مرة أخرى وتخدم نفسها بنفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي