عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشادة تطورت إلى مشاجرة.. دفن جثمان ضحية الفرح في أسوان

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

حفل زفاف في أسوان تحول إلى مآتم بعد مقتل طالب على يد آخر، في مشادة كلامية بينهما حال تواجدهما في حفل الزفاف بدائرة مركز شرطة أسوان، حيث قام المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه في الصدر.

تحيا مصر

دفن جثمان ضحية حفل زفاف أسوان

باشرت النيابة العامة في أسوان، التحقيقات في واقعة مقتل طالب على يد آخر بسبب مشاجرة بينهما خلال حفل زفاف في أسوان، وصرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والإستماع لشهود العيان في واقعة مقتل الطالب.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه أثناء تواجد المتهم والمجني عليه في حفل زفاف دائرة مركز شرطة أسوان، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام على آثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه في منطقة الصدر بالجهة اليسرى أودت بحياته.

التحريات: مشاجرة مع طالب وراء مقتل آخر

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مصرع طالب على يد آخر بـ أسوان، حيث تبين نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة من سلاح أبيض للمجني عليه أودت بحياته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، تلقت إخطارا من مركز شرطة أسوان، تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (طالب – مقيم بدائرة المركز) وبها جرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وبالفحص وبسؤال شقيقه ( عاطل - مقيم بذات العنوان ) قرر بحدوث مشادة كلامية بين المتوفـى و ( طالب آخر - مقيم بذات الناحية) حال تواجدهما بحفل زفاف بدائرة مركز شرطة أسوان.

النيابة تحقق في واقعة مقتل طالب أسوان

وتبين من التحريات الأمنية أن المشاجرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير عليه بسلاح أبيض "سكين" وأحدث إصابته التى أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بسبب مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالنيل.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في أسوان التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأصدرت قرارها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي