عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش رضوى.. مفاجأة من العيار الثقيل في هوية قاتل عصام الصياد بمسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو مسرب من كواليس مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع والفنان وليد فواز، ظهرت فيه الفنانة فدوى عابد وهي تقوم بوجيه السكين تجاه الفنان مراد مكرم الذي يلعب دور دكتور عصام الصياد.

تحيا مصر

فدوى عابد قاتلة عصام الصياد 

وتوقع الجمهور أن فدوى عابد والتي تجسد شخصية سعاد هي من قتلت عصام الصياد ونسبت التهمة لرضوى «حنان مطاوع»، وانهالت التعليقات من متابعي العمل معربين عن صدمتهم قائلين: بقى كل دا يطلع منك يا سعاد.

أبطال مسلسل صوت وصورة 

ومسلسل صوت وصورة من بطولة، حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة

وقصة مسلسل صوت وصورة تدور في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع 

وينطلق عرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً والإعادة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحًا و في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ومنذ انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان وليد فواز، حقق نجاح واسع فاق توقعات أبطاله وأصبح الجمهور يبحث عن قاتل عصام الصياد الذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم كأنه جزء من صناع العمل. 

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين 

تابع موقع تحيا مصر علي