عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. صدقي صخر يسلم شقيقه للشرطة

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. تناول مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة بطولة الفنانة حنان مطاوع الحقيقة التي ينتظر الجمهور معرفتها منذ انطلاق الحلقات الأولى، وهي اكتشاف هوية قاتل عصام الصياد الذي يلعب دوره الفنان مراد مكرم.

تحيا مصر

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 

شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة اكتشاف لطفي عبود «صدقي صخر» هوية قاتل عصام الصياد والذي اتضح أنه شقيقه وليد «أحمد ماجد»، حيث طعن الأخير عصام الصياد بعدما رفض إعطاءه حقه في أدوات التجميل التي سصدرها له.

خروج حنان مطاوع براءة من قضية قتل عصام الصياد 

وتوسل وليد لشقيقه لطفي بألا يبلغ عنه وإلا أنكر كل ما قاله، لكن تفاجئ وليد بأن الظابط حسين استمع إلى كل ما قاله بالاتفاق مع لطفي وألقي القبض عليه وخرجت رضوى «حنان مطاوع» براءة.

وليد فواز يقيم في الشارع 

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، بزيارة لطفي عبود لرضوى في منزلها وتناول الشاي معًا بينما أصبح الشارع هو مصير عبد الغني «وليد فواز» حيث يعيش بين الكلاب.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين

ويشارك في مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم، وهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

وقالت حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة: كنت أتمنى حلقات مسلسل صوت صورة تكون أقل ودا مهم في القصص اللي فيها تشويق، ولكن عجبني في صوت وصورة إن المؤلف كتب الشخصيات قريبة من الناس وفيه مُخرج شديد الوعي كان حريصا على تفادي لحظات الملل وهذا من حظنا، ولكن أنا أفضل يكون العمل 10 أو 15 حلقة.

وعن تعاونها مع الفنان صدقي صخر تابعت، هو مكسب فني وشخص تلقائي ودؤوب ومذاكر، وعلى المستوى الإنساني أحببته جدا، بني آدم نقي وجميل وملتزم، وسعيدة به وهذا أوانه ومبسوطة بردود الأفعال التي تتحدث عن دوره في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي