عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف رمزي يشيع جثمان شقيقه في حالة انهيار.. وزوجته تسانده

شريف رمزي وزوجته
شريف رمزي وزوجته _ أرشيفية

شيع الفنان شريف رمزي جثمان شقيقه المنتج صلاح رمزي إلى مثواه الأخير، ظهر اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

ريهام أيمن تساند زوجها شريف رمزي 

وساندت الفنانة ريهام أيمن زوجها خلال تشييع جنازة شقيقه الراحل، حيث ظهر شريف رمزي في حالة انهيار حزنًا على فقيده.

جنازة شقيق شريف رمزي 

شريف رمزي يهنئ زوجته ريهام أيمن بعيد ميلادها

على الصعيد الآخر، هنأ الفنان شريف رمزي، زوجته الفنانة ريهام أيمن، بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صورًا تجمعه بها عبر حسابه الخاص بـ إنستجرام، وعلق قائلًا: دايماً بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل علي السوشيال ميديا لكن إنتي تستاهلي اني اقولك بحبك قدام الناس كلها وأعرفهم انك أحلى وأجمل أم وست وزوجة في العالم، كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي️.

ريهام أيمن تحتفل بذكرى زواجها 

واحتفلت ريهام أيمن بذكرى زواجها قائلة: ذكرى زواج سعيدة للأول والوحيد شريف رمزي، لا أستطيع أن أدرك كيف مر الوقت ومرت 7 سنوات، أنا محظوظة جدًا لكونك زوجي وهذا هو أفضل يوم لي في حياتي”.

وأضافت ريهام أيمن، شكراً لكونك منقذي خلال كل صعود وهبوط ولأنك سبب ابتسامتي، أشكرك على كل الحب والرعاية الخاصة.. أنا سعيدة جدًا لقضاء بقية حياتي معك.

واختتمت رسالتها،  أنت أفضل أصدقائي وتوأم روحي.. أحبك من كل قلبي"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتمنى لهما السعادة ودوام الحب.

وقال شريف رمزي خلال لقائه في برنامج سابع سما: لا أفضل أن يكون لزوجتي علاقات بأصدقاء رجال.. زوجتي لا تمانع أن يكون لي صداقات من النساء.. أحمد السبكي اعتذر لوالدي بعد الخلاف بينهما.. ليس بيني وبين أحمد فهمي أي مشكلات.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عفاف مصطفى تكشف عن الموعد النهائي لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

عفاف مصطفى: ربنا ينصر فلسطين ويحمي مصر.. دا اللي بتنماه من ربنا

وتابع، ليس لي علاقة بابتعاد ريهام أيمن عن التمثيل.. وقرار زوجتي ريهام أيمن بالابتعاد عن التمثيل قرارها الشخصي وهي فضلت ذلك للاهتمام بالأولاد.. أحترم وأقدر اهتمام ريهام بأبنائنا ونادرا ما نرى زوجة في الجيل الحالي تهتم بأبنائها.

تابع موقع تحيا مصر علي