عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم وميرفت أمين تساندان شريف رمزي.. ماسك خشبة أخوه

شريف رمزي وزوجته
شريف رمزي وزوجته

بحضور دنيا سمير غانم وميرفت أمين.. شيع الفنان شريف رمزي جثمان شقيق صلاح رمزي منذ قليل وقد بدا عليه الإنهيار، حيث ساندته زوجته ريهام أيمن، كما حضر عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم دنيا سمير غانم وميرفت أمين.

تحيا مصر

دنيا سمير غانم وميرفت أمين تساندان شريف رمزي

حرصت كل من دنيا سمير غانم وميرفت أمين على حضور تشييع جثمان المنتج صلاح رمزي شقيق شريف رمزي، وقد ساندت كل من دنيا سمير غانم وميرفت أمين شريف رمزي في حزنه الواضح على فقده لشقيقه خلال تشييع جثمان صلاح رمزي.

شريف رمزي يكشف سبب وفاة صلاح رمزي

ومن جهة أخرى، كشف شريف رمزي سبب وفاة صلاح رمزي شقيقه، بعد صراع دام طويلًا مع مرض الالتهاب السحائي وتسبب في دخول صلاح رمزي غيبوبة دامت لأكثر من عامًا، قائلًا: "أخويا جاله مرض الالتهاب السحائي، وقبلها كان كان بيشتكي من رقبته".

وعن تطورات حالة صلاح رمزي الصحية بعد خضوعه لعمليات جراحية، قال شريف رمزي: "عملنا علاج طبيعى وتحاليل كل أرقام التحاليل كانت عالية جدًا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى أساسه خضع للعلاج لمدة 14 يوم وفي اليوم الـ 15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم ودخل في غيبوبة، وفي تحسن بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا ومالهاش مدة".

وفاة صلاح رمزي

ومن جانبه، أعلن شريف رمزي صباح اليوم عن وفاة صلاح رمزي شقيقه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام متسخدمًا خاصية الإستوري، قائلًا: "البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. أدعوا له".

أبرز معلومات عن صلاح رمزي

  • عمل صلاح رمزي في الإنتاج، وشارك في فيلم الديلر للفنان أحمد السقا وخالد النبوي كمنتج منفذ.
  • نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي.
  • شقيق الفنان شريف رمزي.
  • عمته الفنانة هدى رمزي ولكن اعتزلت الفن منذ مدة.
  • أشرف على إنتاج فيلم نمس بوند عام 2008 بالإضافة لـ 7 أفلام.
  • درس صلاح رمزي الإنتاج في أكاديمية الإعلام.

قد رحل عن عالمنا المنتج صلاح رمزي صباح اليوم الأاربعاء، وتم تشييع جثمانه منذ قليل بحضور عدد من النجوم يساندون شقيقه الفنان شريف سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي