عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جسمه بيطلع حاجات غريبة.. عماد من المنوفية: نفسي أتعالج

عماد ضحية مرض نادر
عماد ضحية مرض نادر

الشاب عماد 42 سنة من محافظة المنوفية تبدلت أحواله من بعدما كان شاب ذو بنيه قوية ويتمتع بقدر كبير من الجمال، بعدما أصيب بمرض نادر منعه من الحركة أو القدرة على تناول الطعام بنفسه.

تحيا مصر

عماد من المنوفية: حياتي تدهورت بسبب المرض الغريب

 

وكشف عماد من المنوفية، لموقع "تحيا مصر"، أن حياته كانت تسير بشكل طبيعي وعادي وكان يسعى ويجتهد ويكد في العمل، قبل أن تنقلب حياته رأسا على عقب بعدما أصيب بمرض نادر لم يتمكن الأطباء من علاجه حتى الآن، موضحا أنه تزوج وأنجب 3 أبناء قبل أن يصاب بالمرض الذي لم يعرف الأطباء طبيعته حتى الآن منذ أصابته به في عام 2007 حينما كان يبلغ من العمر 23 سنة.

عماد من المنوفية: يكشف طبيعة المرض الذي أصابه

وأوضح أن جسمه كل مصاب بالمرض وهو عبارة عن وأورام على هيئة خراج، موضحا أن الأطباء يقومون بفتح ذلك الورم وتخرج من جسمه أشياء صعبة الوصف تشبه الأملاح وبعد تصفيتها يقومون بوضع المضاد الحيوي عليها، مشيرا إلى أنه لم يعد قادر بسبب ذلك المرض على الوقوف على قدميه أو الإمساك بالأشياء حتى أنه لم يعد قادر على تناول الطعام بـ نفسه حيث تقوم أسرته بـ مساعدته في ذلك كما أنه لا يستطيع قضاء حاجته بنفسه لأنه لا يستطيع الحركة.

" src="">

عماد من المنوفية: مفيش مكان أخد فيه الحقنة 

وأشار عماد إلى أنه بسبب انتشار المرض في كل مكان في جسمه لم يستطع أخذ الحقن في العضل أو الوريد ويأخذها على هيئة محاليل كما أنه لم يعد يستطيع الخروج إلى أي مكان كما تدهورت حالته النفسية بسبب ما أصيب به من مرض يعجز الأطباء عن وجود علاج له حتى الآن.

وتمنى عماد أن تتم معالجته حتى يتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى ويعود لعمله ويمارس حياته بشكل طبيعي ويعول أبنائه، لافتا إلى أنه يشعر بـ أنه أصبح عبئا على أهل بيته بسبب  وضعه الصعب لكنه يرضى بقضاء الله وما أصيب به.

تابع موقع تحيا مصر علي