عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل من المنوفية يستغيث: ولادي بيضيعوا مني

نبيل من المنوفية
نبيل من المنوفية

استغاث الحاج نبيل 67 سنة من محافظة المنوفية من خلال موقع تحيا مصر، من أن أبنائه الثلاثة يضيعون منه بسبب الأمراض التي أصيبوا بها ولم يعد قادرا على توفير نفقات علاجهم.

تحيا مصر

الحاج نبيل من المنوفية يكشف تكلفة علاج أبنائه شهريا

وأوضح الحاج نبيل أن، ابنائه الثلاثة 2 من الذكور وأنثي مصابين بأمراض مختلفة ويحتاجون إلى نفقات علاج تتعدى الـ4 آلاف جنيه في كل شهر ولم يعد قادر على الإنفاق لأنه لا يمتلك أي شئ ولا يحصل على معاش أو مساعدات من أي جهة.

 

وأضاف أنه كان يعمل باليومية من أجل توفير نفقات علاجه أبنائه الثلاثة لكنه عندما تقدم في العمر لم يعد قادرا على العمل وأصبح يعاني من كثرة الأعباء التي على كاهله، ولجأ إلى البيع في محل صغير استأجره من أصحاب الخير لكن البيع فيه لا يغطي النفقات لأنه لا يبيع بـ مبلاغ كبيرة، موضحا أن مرض أبنائه الثلاثة بالإضافة إلى نفقات المنزل من فواتير وطعام وغيرها يجعله يعاني في الوقت الذي لم يستطع فيه طلب المساعدة ممن حوله لأن كرامته تمنعه من ذلك.

" src="">

الحاج نبيل يكشف طبيعة مرض أبنائه

وكشف أن أحد أبنائه الذكور يعاني من كهرباء على المخ يجعله في حالة عصبية دائمة تجعل من حوله في خطر بسبب أنه معرضين لأي رد فعل عنيف منه، فيما أن أبنه الآخر يعاني من ورم على المخ ويحتاج إلى الكثير من الأدوية والتحاليل، فيما أن ابنته أيضا تعاني من نفس مرض شقيقها الأول وهو كهرباء زائدة على المخ، كما أنه ينفق على ابنته الرابعة التي انفصلت من زوجها.

نبيل من المنوفية يناشد المسؤولين بمساعدته لعلاج أبنائه

وناشد المسؤولين بضرورة مساعدته من أجل علاج أبنائه لأنه يعاني من كثرة النفقات ومن تألمه أمامه وهو لا يستطيع فعل شئ ولا يمتلك شئ لبيعه، مشيرا إلى أنه كان يعمل في السابق ويكسب رزقه بيده لكن حكم السن حال بينه وبين العمل ولم يعد قادر على فعل شئ، كما أن أبنائه بحكم مرضهم لا يستطيعون العمل من أجل المساعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي