عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل شمال إجباري لـ محمد لطفي

مسلسل شمال إجباري_
مسلسل شمال إجباري_ صورة أرشيفية

تفاصيل مسلسل شمال إجباري .. يخوض الفنان محمد لطفي في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل شمال إجباري، حيث بحث رواد السوشيال عن تفاصيل مسلسل شمال إجباري بعد كشف نجومه عن كواليس مسلسل شمال إجباري عبر حساباتهم الرسمية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، مما جعل تصدر تفاصيل مسلسل شمال إجباري محركات البحث عبر موقه جوجل وتصبح الأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل شمال إجباري

تدور أحداث مسلسل شمال إجباري لـ محمد لطفي حول سباعيات منفصلة متصلة، في إطار اجتماعي تشويقي، من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن أبرز تفاصيل مسلسل شمال إجباري هي أن شخص بعد ما كان يعيش حياة طبيعية تضطره الظروف أن يسلك الطريق الخاطئ، ويواصل أبطال مسلسل شمال إجباري تصوير مشاهدهم بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية.

أبطال مسلسل شمال إجباري

ومن جانبه، وبعد عرض تفاصيل مسلسل شمال إجباري لـ محمد لطفي ضمن مسلسلات رمضان 2024، يشارك في بطولة مسلسل شمال إجباري نخبة من ألمع النجوم وهم  محمد لطفي، راندا البحيري، أحمد كرارة، مدحت تيخا، تميم عبده، عماد رشاد، حسن عبدالفتاح، إيمي سالم، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، لبنى ونس، تأليف خالد الغيطاني، ومن إخراج محمد خضري.

تصريحات نجوم مسلسل شمال إجباري عن أدوارهم

وعلى صعيد آخر، كشف محمد لطفي ومحمود فارس عن تفاصيل مسلسل شمال إجباري في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، حيث قال محمد لطفي عن مسشاركته ضمن مسلسلات رمضان 2024: "شخصيتي في شمال إجباري جديدة عليا من خلال تاريخي اللي أنا عملته قبل كده، الشخصية دي معملتهاش، وده اللي شدني والأحداث جديدة خالص وواقعية".

وأردف محمد لطفي قائلًا: "شخصيتي فيها تغيرات اللي هو أمشي عدل يحتار عدوك فيك، وبعدين دخل شمال إجباري غصب عنه فـ لبس في شجرة، التركيبة اللي هي الحاجات الطارئة اللي بتقابل الإنسان في حياته ممكن تحوله والشخصية فيها تحولات".

كما تحدث محمود فارس عن تفاصيل مسلسل شمال إجباري ضمن مسلسلات رمضان 2024: "بعمل شخصية هاني وإن شاء الله تبقى تجربة متميزة شمال إجباري الكاتب أستاذ خالد الغيطاني وإخراج أستاذ محمد خضري".

وتابع محمود فارس قائلًا: "حبيت الورق لما قرأته عندي فكرة جديدة في المسلسل، لأن بعمل شخصية هاني ده مسيحي وده بنسبة لي تجربة جديدة أول مرة أعمل".

تابع موقع تحيا مصر علي