عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة عن مشاركتها في مسرحية التلفزيون بموسم الرياض: عاملة دور مسخرة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تفاصيل شخصيتها في مسرحية التلفزيون، التي تعرض في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر

بدرية طلبة في مسرحية التلفزيون

وقالت بدرية طلبة: دوري مسخرة، نفس الأدوار اللي الناس بتحبها بس كل مرة بتكون مختلفة شوية، من الأداء للملابس للإكسسوارات، وهي ست بتدخل تحاول تتهجم على جارها ومراته مش موجودة، ولما بتيجي بتشك فيه هو، وحاجات مش لطيفة.

بدرية طلبة تنعي محمد بطاوي

وسبق وأن حرصت الفنانة بدرية طلبة على نعي الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا منذ عدة أشهر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بدرية طلبة: أنهاردة مات الممثل الشاب محمد بطاوي، محترم وطيب ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه الكل حزين فا ياريت الناس اللي مش بتقبل نصيحة ولا بتاخد عبرة من اللي بيحصل الناس اللي بتغلط وتسب وتلعن اللي ناسيين ربنا.

وتابعت: ومش هاممهم عقابه وأن داين كما تدين تدان بطلو ترمو غيركم بالباطل، وتحكموا مين يدخل الجنه ومين يدخل النار دع الخلق للخالق، وأتعظو من موت الشباب وموت الغفلة ربنا وحده اللي عالم مين صح ومين غلط.. خليك انت بس في حالك وأحفظ لسانك علشان ربنا يحسن اخرتك والناس تفتكرك بكلمة حلوة.

تفاصيل مسرحية التلفزيون

وفي نفس السياق، تدور أحداث مسرحية التلفزيون في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، ويمران بالعديد من الأزمات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة مسرحية التلفزيون عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، منهم: بجانب إيمي سمير غانم وحسن الرداد كل من أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

ومن المتوقع أن تحقق مسرحية التلفزيون صدى واسع فور عرضها في موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي