عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم: جايين نفك عن نفسنا بمسرحية التلفزيون ونفرفش الناس.. وبحضر لمسلسل في رمضان 2024

إيمي سمير غانم_ صورة
إيمي سمير غانم_ صورة أرشيفية

كشفت إيمي سمير غانم عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية التلفزيون مع زوجها حسن الرداد بعد غياب دام طويلًا لمدة 4 سنوات، حدادًا على وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، بجانب مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال لقاء إيمي سمير غانم ببرنامج فوشيا.

تحيا مصر

إيمي سمير غانم عن مسرحية التلفزيون: جايين نفك عن نفسنا ونفرفش الناس

علقت إيمي سمير غانم على انضمامها لـ مسرحية التلفزيون والتي تعرض حاليًا في موسم الرياض، من خلال برنامج فوشيا، قائلة: "مسرحية التلفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسطين الصعبة اللي بنعيشها حاليًا".

وعن دورها في مسرحية التلفزيون، قالت إيمي سمير غانم: "بجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية بتمر بالعديد من المواقف والأزمات اللي بتكشف عنها الأحداث"، وأشارت إلى أعمالها القادمة: "بسعى للعودة للساحة الفنية بعد سنوات من الغياب، من خلال المسرحية دي اللي بتمثل أول أعمالي بالسعودية، وبحضر لمسلسل جديد بشارك به في موسم رمضان المقبل 2024".

قصة وأبطال مسرحية التفلزيون

ومن جهة أخر، تدور أحداث مسرحية التلفزيون في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، ويمران بالعديد من الأزمات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة مسرحية التلفزيون بجانب إيمي سمير غانم وحسن الرداد كل من أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

أجدد أعمال إيمي سميرغانم

والجدير بالذكر، أن إيمي سمير غانم تشارك في فيلم بلوموندو مع حسن الرداد كضيفة شرف، الذي يعرض حاليًا بدور العرض وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وهو بطولة كل من هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، إنجي وجدان، فيلم بلوموندو من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

تابع موقع تحيا مصر علي