عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف بديل علي معلول فى صفوف النادي الأهلي

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للقعلة الحمراء يدرس ضم عمر كمال عبد الواحد لاع فيوتشر لخلافة التونسي على معلول.

تحيا مصر

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام ":مارسيل كولر يدرس توظيف عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة من أجل توفير بديل للمحترف التونسي علي معلول”.

ووأصل شوبير قائلاً:" كولر يفكر ايضاً ضمن حساباته مشاركة عمر كمال عبد الواحد في النواحي الأمامية وتحديد في الجناح الأيمن”.

تفاصيل عرض الأهلي لعمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي تضع الرتوش الأخيرة قبل إرسال أول عرض رسمي لنادي مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، حيث يقترب النادي الأهلي من تقديم عرضًا بمقابل 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي. 

ويضع عمر كمال عبد الواحد النادي الأهلي كرغبة أولى في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأمل اللاعب في الانتقال إلى المارد الأحمر خاصة أنه من ناشئين القلعة الحمراء وسبق وأن لعب للفريق من قبل. 

ومن المقرر أن يحاول نادي فيوتشر الوصول إلى أعلى مقابل مادي مع الأهلي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي ارتداء القميص الأحمر في انتقالات يناير المقبلة. 

عمر كمال عبد الواحد يوقع على عقود انتقاله للأهلي 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر، أصبح أهلاوي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك اتفاق بين الناديين تم على انتقال اللاعب في يناير المقبل حسب رغبة عبدالواحد، وبعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في ضمه".

وأضاف أمير هشام: "كل الإجراءات تمت واللاعب وافق على التوقيع، وجاء ذلك بعد عودة محمود الخطيب من رحلته إلى دبي، وتم اتخاذ الخطوات الرسمية لحسم الصفقة، واللاعب سوف يوقع لمدة 3 مواسم ونصف".

الثلاثي المرشح لدعم هجوم الأهلي في يناير 

يعاني الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أزمة المهاجم الصريح خلال الفترة الأخيرة بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وغياب محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى ابتعاد صلاح محسن عن حسابات السويسري مارسيل كولر. 

تابع موقع تحيا مصر علي