عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر حاشد لـ«المستقلين الجدد» غدًا بالدقهلية لتأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية

 حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

يعقد حزب المستقلين الجدد، غدًا الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الدقهلية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.
وأكد دكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، بأن هذا المؤتمر سيحضره لفيف من القيادات السياسية والشخصيات العامة بالمحافظة وأهالي مركز ومدينه نبروه التي سيعقد فيها المؤتمر.

تحيا مصر 

خطة حزب المستقلين الجدد لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأشار نائب رئيس الحزب، أن هذا الحفل يأتي ضمن خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي في مختلف المحافظات، بعقد سلسة مؤتمرات شعبيه بجانب حملات طرق الأبواب التي نفذها الحزب في العديد من المحافظات.

عرض انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية

وسيحضر الحفل العديد من رؤساء الأحزاب، وسيتضمن المؤتمر استعراض الإنجازات التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية في كافة المجالات. 

مؤتمر شعبي لـ«المستقلين الجدد» بالغربيه لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

فيما عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا شعبيًا في مركز قطور بمحافظة الغربية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضورعدد كبير من مختلف الفئات.

حزب المستقلين الجدد داعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قي الانتخابات الرئاسية 

وأكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أن هذا المؤتمر هو أحد المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتي سبق الإعلان عنها سابقًا منذ بداية الحملة، والهدف منها  الوصول إلى المواطن المصري،  وزيادة وعية بأهمية المشاركة، والخروج للتصويت كواجب وطني وليس حق دستوري وفقط.

الرئيس عبدالفتاح السيسي داعم للفلاح 

وأشار أحمد الجعبري، أمين الحزب بالغربية، بأن المؤتمر قد اهتم بشرح وسرد قناعات الحزب بتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما تم من إنحازات قامت على التركيز بانتصار الرئيس للمواطن البسيط من خلال مشروع حياة كريمة وتكافل وكرامة،  ومد مظلة الحماية الإجتماعية، ودعمة للفلاح والعامل المصري.

«المستقلين الجدد» ينظم مؤتمرًا حاشدًا في الوادي الجديد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

وفي وقت سابق، عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا حاشدًا بمحافظه الوادي الجديد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمدينة الداخله في إطار خطه الحزب في عقد مؤتمرات جماهيريه في مختلف المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي