عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. شقيق لطفي عبود متهم غامض بجريمة القتل

مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. تصدر مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقه الأخيرة على منصة واتش ات الرقمية، وحققت تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرضها.

تحيا مصر

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

ورصدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة براءة حنان مطاوع والتي جسدت دور رضوى خلال أحداث العمل بعدما اكتشف بأن شقيق لطفي عبود والذي يجسده الفنان صدقي صخر بأنه من تورط في جريمة قتل عصام الصياد "مراد مكرم"، رغم صمته طوال الحلقات السابقة وعدم الشك به إطلاقا.

كما كشفت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل صورت وصورة أيضا محاولة لطفي عبود الدفاع عن شقيقه بعد تورطه في هذه الجريمة، حيث حصل على حكم مخفف باعتبار أنه كان يدافع عن نفسه وحقه في الأموال الذي أخذه منها المجني عليه عصام الصياد، حيث نصب عليه فيما يقرب من 250 ألف دولار.

نهاية مسلسل صوت وصورة 

وانتهت أحداث مسلسل صورة وصورة الحلقة الاخيرة بمحاولة تقرب المحامي لطفي عبود "صدقي صخر" من رضوى "حنان مطاوع" لتأخذ علاقتهم شكل آخر من محامي وموكلته إلى شخص عشقها ويطلب الزواج منها لكنها تطلب منه أن يعطيها وقتها.

رسالة حنان مطاوع بعد إنتهاء عرض مسلسل صوت وصورة 

وكانت قد أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بانتهاء عرض مسلسل صوت صورة، موجهة نصيحة للجمهور، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها و حلوها و مرها و أيامها الصعبة خلصت و عرفتنا ان الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه و لا حتى اللي بتشوفه و ان لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي و تديله من عمرها اكتر و مكانتش اكتشفت نفسها و لا قابلت الاحسن ، لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده و لا تتجاهلي اللي بيتقال و لا تثقي في حد ثقة مفرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي