عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر بعد عرض صوت وصورة الحلقة الأخيرة: شعرت بأني الخانن اللي هيبيع أخوه

صوت صخر وأحمد ماجد
صوت صخر وأحمد ماجد _ أرشيفية

علق الفنان المصري صدقي صخر على مشهد تسليم شقيقه للشرطة في الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، وذلك بعد تصدره التريند.

تحيا مصر

بيان صدقي صخر 

وقال صدقي صخر بيان صحفي: حضرت نفسي عاطفيًا لمشهد خيانة أخويا وأنه الذي تآمر علي في القضية القديمة، والآن هو أيضا القاتل وكيف سيكون ذلك قاسي ومؤلم إن أخو المحامي الشريف هو القاتل، وكان ذلك تحضيري للمشهد ولكن الأمر اختلف ونحن نقوم بالتصوير بعد دخلة البوليس للقبض على أخي ومع بداية قوله لي: هتسلم أخوك، راح أدائي لشيء مختلف شعرت بأني أنا الخاين اللي هيبيع أخوه، وهو ده الشيء اللي أثر فيا ولمسني في التصوير ولقتني بعتذر له واقوله: أنا آسف أنا آسف، وكل ما نعيد المشهد فضل ذلك الجزء هو ما يؤثر علي، والدموع أصبحت أقوى مني وانتهى المشهد بهذا الشكل.

ردود الفعل على مشهد صدقي صخر 

وأضاف صدقي صخر، جاءتني ردود أفعال كثيرة أن المشهد مؤثر جدًا ولكن أكثر شيء طريف تعليق الجمهور بأنه في ريفو كنت بتعيطنا بسبب مروان وقولنا إن في المسلسل ده مش هيبقى فيه عياط، ولكن حوشت كل العياط في الحلقة الأخيرة فسعدت أن المشهد أثر في الجمهور.

أبطال مسلسل صوت وصورة 

مسلسل صوت وصورة من بطولة: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| نبيل عيسى يشارك في السباق الرمضاني 2024 

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب 

وأشادت حنان مطاوع بالفنان صدقي صخر  قائلة: مكسب فني وشخص تلقائي ودؤوب ومذاكر، وعلى المستوى الإنساني أحببته جدا، بني آدم نقي وجميل وملتزم، وسعيدة به وهذا أوانه ومبسوطة بردود الأفعال التي تتحدث عن دوره في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي