عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. نجوى إبراهيم: مكنتش عايزة أنكد عليكم وعيطت من الدعوات اللي وصلتني

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

خرجت الإعلامية نجوى إبراهيم لتعرب عن امتنانها وسعادتها البالغة بعد الدعوات التي تلقتها من قبل الجمهور ونجوم الفن منذ الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها بكت بعدما شاهدت كل هذا الحب في قلوب الأشخاص.

تحيا مصر

نجوى إبراهيم: مكنتش عايزة أنكد عليكم سامحوني

وقالت نجوى ابراهيم خلال برنامجها الإذاعي “بيت العز”: فرحانة إني فضفضت معاكم وممكن تسامحوني من غير ما يكون عندكم ذرة شك في حبي واحترامى ليكم وكل واحد فيه اللي فيه، مش عايزة أقلبها عياط.

وتابعت حديثها، قائلة: حسيت إني غلطت جدًا لما اتكلمت وكلامي مكنش شكوى قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده؟، ما أنا بقالي شهرين بجري في موضوع مرضي مع ولادي وعيلتي.،ولما روحت قعدت يومين أعيط من الدعوات اللي وصلتني، ده أنا لو هيقطعوا إيدي متهيألي مش هتتقطع من كتر الدعوات فعلًا رب ضارة نافعة.

نجوى إبراهيم وتفاصيل الهجوم عليها

وكانت قد تعرضت نجوى إبراهيم لهجوم بسبب ممارستها للعمل الإذاعي حتى وقتنا هذا، حيث طالبها بعض المتابعين بالاعتزال، لتخرج وتفجر تصريحات مفاجئة بشأن إصابتها بمرض السرطان، حيث قالت: أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟، عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية.

نجوم الفن يدعمون نجوى إبراهيم

وبعد تصريحاتها خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم الإعلامية الشهيرة نجوى إبراهيم على رأسهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة إكس: "إلى الإعلامية المتألقة دومًا السيدة نجوى إبراهيم ماينفعش أنا أقول ماما نجوى، هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد، هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود"، بينما كتبت الراقصة دينا لها: “أحلى وأرق ‏ماما نجوى ألف سلامة عليكي، الإعلامية المحبوبة والفنانة القديرة اللي زرعت القيم والمبادئ في أجيال كثيرة”.

تابع موقع تحيا مصر علي