عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. أمينة خليل زوجة جوني في الكبير أوي 8

أمينة خليل وأحمد
أمينة خليل وأحمد مكي _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. تخوض الفنانة أمينة خليل موسم مسلسلات رمضان 2024 بمشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 بطولة النجم أحمد مكي.

تحيا مصر

شخصية أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي 8

وانقسم الجمهور بين رأيين بشأن دور أمينة خليل في مسلسل الكبير أوي 8، حيث توقع البعض أنها ستظهر كضيفة شرف وتتزوج بالكبير وتوقع البعض الآخر أنها ستجسد شخصية زوجة جوني وتنافس مربوحة زوجة الكبير.

حقيقة استبعاد بيومي فؤاد ومحمد سلام من الكبير أوي 8

هذا وكانت ترددت أنباء حول استبعاد الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام من مسلسل الكبير بعد أزمتهما، ولكن أكد صناع العمل أن كل الأبطال الرئيسين سيشاركوا.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 7 كان من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي 7 تدور في إطار اجتماعي كوميدي، بعد مرور عام من زواج الكبير ومربوحة وتحدث بينهما خلافات كثيرة تجعل الكبير يهدد مربوحة بالزواج عليها، ومازال شقيقه جوني يسعى لتحقيق ما يريد ويحاول أن يستثمر جهوده في شيء مختلف وفي النهاية يقرر أن يكون لايف كوتش في المزاريطة، ويدير شقيقهما الثالث حزلقوم أعمال جوني، ويحاول أن يشتري مصنع شربات ولكن كالعادة يقع في مشاكل كبيرة.

أمينة خليل تتألق في مسلسل الهرشة السابعة 

من جانبه، تألقت الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني المنصرم 2023 بمسلسل الهرشة السابعة ويشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة: أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين: الفن لو للتسلية فقط محبش اشتغله

عمرو محمود ياسين: بشفق على الممثليين لأنهم أوقات بيلجوا لمهنة تانية جمب التمثيل

تابع موقع تحيا مصر علي