عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت عن مسرحية فرحات والعائلة: مبسوط جدًا بالتجربة

مسرحية فرحات والعائلة_
مسرحية فرحات والعائلة_ أرشيفية

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادتها لمشاركته في مسرحية فرحات والعائلة للفنان محمد هنيدي، بالتعاون مع أصحاب الهمم، على أن تعرض في الإمارات بدءً من 8 حتى 10 ديسمبر المقبل، وهي تجربة جديدة لتمكين أصحاب الهمم في مجالات عديدة.

تحيا مصر

محمد ثروت يروج لـ مسرحية فرحات والعائلة

روج محمد ثروت لـ مسرحية فرحات والعائلة من خلال نشر البوستر لرسمي للمسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقًا: "مبسوط جدًا بالتجربة وفخور بمشاركتي في حدث بالأهمية والقيمة دي، بالمشاركة مع أصحاب الهمم، العرض المسرحي فرحات والعائلة في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، يبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و9 و10 ديسمبر 2023".

أبطال مسرحية فرحات والعائلة

ومن جانبه، يشارك في بطولةمسرحية فرحات والعائلة كل من محمد هنيدي، محمد ثروت، أوس أوس، وياسر الطوبجي، وإيمان السيد، وأحمد سلطان، وآخرين، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وتدور أحداث مسرحية فرحات والعائلة في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، ومن خلال مسرحية فرحات والعائلة سيتم تقديم مواهب من أصحاب الهمم وهو فكرة جديدة.

وعلى صعيد آخر، كشف محمد هنيدي عن تفاصيل مسرحية فرحات والعائلة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "عرض مسرحي بطولة مواهب ذوي الهمم، على مدار عام ونصف بيتم الإعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من أصحاب الهمم".

واختتم قائلًا: "قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جداً بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".

آخر أعمال محمد ثروت

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ثروت كانت في السباق الرمضاني 2023 بالتعاون مع يسرا، من خلال مسلسل 1000 حمد لالله ع السلامة، التي دارت أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشاركهما البطولة كل من شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

ومن المتوقع أن تحقق مسرحية فرحات والعائلة أعلى الإيرادات بسبب فكرتها الجديدة والتي تعتمد على تقديم مواهب واعدة من أصحاب الهمم وفتح باب التمكين لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي