عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاف الاطفال حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والاخير ممازحا: الله يرضى عنكم عدوني

التفاف الجمهور حول
التفاف الجمهور حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  لها ولزوجها الفنان أحمد العوضي من داخل سيارتهم في إحدى المناطق الشعبية، وبمجرد دخولهم هجم عليهم الأطفال والشباب بالهتافات والترحيب.

تحيا مصر 

التفاف الجمهور حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو وهي تقول للعوضي وتتعالى ضحكتها من السعادة لالتفاف الجماهير حولهم: “خلي بالك عشان ميتخبطوش”، في حين قال العوضي ممازحا لهم: "والنبي يأخواتي عدوني الله يرضى عنكم عدوني"، والفرحة العميقة تغمر كل منهما لمحبة الجمهور لهم.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو، قائلة: حبايبنا امبارح كانو هيروحو معانا في العربية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

جدير بالذكر، أن ياسمين عبد العزيز يجمعها علاقة رومانسية وخاطفة للأنظار بـ أحمد العوضي، حيث بينهم قصة حب يشيد بها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحدث أحمد العوضي عنها في لقائه التلفيزيوني لبرنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس: “لو فيه خلاف حصل بيني وبين ياسمين عبد العزيز مش بيطلع برانا.. المشكلة بتبتدي بينك وبينها.. بتخلص بينك وبينها”.

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

واجتمعت ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي في رمضان 2023 من خلال مسلسل ضرب نار، ورصد العمل قصة حب جمعتهم يحاول التفريق بينهم الفنان ماجد المصري الذي كان عينه منها وبالفعل ينجح وتتزوج ياسمين من ماجد المصري وتنشأ بينها وبين العوضي عداوة كبيرة، وشارك في بطولة مسلسل ضرب نار إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كلا من النجوم ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

كما تعاون الثنائي لأول مرة في مسلسل اللي مالوش كبير، وعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021، وحقق الثنائي نجاح كبير في أولى تعاونهم الدرامي معا، وطالبهم الجمهور بالظهور سويا بسبب الكيمياء الكبيرة التي بينهم والتي تظهر على شاشة التليفزيون ويشعر بها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي