عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فسخ خطوبته وعلاجه من الإدمان.. أحمد جلال: شجاعة مني

أحمد جلال_ صورة أرشيفية
أحمد جلال_ صورة أرشيفية

أثار الفنان أحمد جلال الجدل في الفترة الأخيرة بسبب انتشار أخبار عن ذهاب لمركز طبي لتلقي العلاج بسبب إدمانه، وبناءً عليه قرر أحمد جلال أن يفسخ خطبته بالإضافة إلى إنهاء تعاقده على عرض مسرحي خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

أول تعليق من أحمد جلال بعد تلقيه علاج الإدمان

بعد أثارت أحمد جلال للجدل خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع السوشيال ميديا لإعلانه خضوعه لعلاج الإدمان في مركز تأهيل، قرر أن يعلق على هذا الجدل المثار، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والإنستجرام.

وعلق قائلًا: "مفيهاش حجة حاجة عيب بالعكس ده حاجة صح وشجاعة مني وحتى لو مشتغلتش بسبب ده فـ كفاية أني أصلح من نفسي وشكرًا".

أبرز أعمال أحمد جلال

وعلى صعيد آخر، قدم أحمد جلال العيد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز أعمال أحمد جلال هي حسن ومرقص، نفق الشيطان، ابن ليل، دوائر حب، اتهام، الحالة ج، حياة الجوهري، حديث الصباح والمساء،  الليل وآخره، حضرة المتهم أبي.

وقد تعاون مع كبار النجوم أبرزهم نور الشريف، يسران حسين فهمي، عبلة كامل، الزعيم عادل إمام، وغيرهم من ألمع النجوم، ويعد أحمد جلال ابن الكاتب الكبير محمد جلال عبدالقوي، وقد بدأ مسيرته الفينة منذ الطفولة إلى أن أصبح في عمر الـ 39 عامًا حاليًا.

آخر أعمال أحمدجلال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد جلال كانت عام 2019 من خلال تعاونه في مسلسل صانع الأحلام مع مكسيم خليل وأروى جودة، والتي دارت أحداثه في إطار كزج بين الفانتازيا والعلم، حول باحث فيزيائي كتخصص في طب الأعصاب والفيزياء تمكن من اكتشاف طريقة تجعله يتسطيع أن يؤثر ويتحكم في أحلام الأخرين، بالإضافة إلى رسم وتحديد الحلم الذي يريده أي شخص.

وقد شارك في بطولة مسلسل صانع الأحلام كل من مكسيم خليل، أروى جودة، طوني عيسى، جيسي عبدو، جهاد سعد، إيلي متري، أحمد جلال.

وينتظر الجمهور عودة أحمد جلال بعد تعافيه تمامًا من الإدمان، ويشارك في أعمال فنية جديدة ليمتعهم بموهبته الفنية، خلال الفترة القادمة، حيث أنه اقترب من التعافي تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي