عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر جماهيري للمستقلين للجدد بمحافظة أسوان لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي

المستقلين الجدد بأسوان
المستقلين الجدد بأسوان

عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة أسوان لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الاستحقاق الدستوري القادم وذلك لاستكمال مسيرة التنمية والنجاح نحو بناء الجمهورية الجديدة. 

رئيس حزب المستقلين الجدد يوضح خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأكد الدكتور هشام عناني، أن هذا اللقاء يأتي ضمن المؤتمرات التي أعلن الحزب عن انعقادها كجزء من خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي لانتخابه لفترة رئاسية قادمة استكمالًا لمسيرة التنمية.

وأوضح أحمد حلمي خليل، أمين الحزب بالمحافظة أن الحزب شهد حضور كثيف من القيادات السياسية والمهتمين بالشأن العام في محافظة أسوان وحظي المؤتمر بحضور للمرأة الأسوانية.

أكين حزب المستقلين الجدد بأسوان: يعرض انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في صعيد مصر بعد سنوات من التهميش 

وأشار أحمد حلمي خليل، أن المؤتمر تم في جو مفعم بالتأييد للرئيس السيسي،  وتم استعراض ماقدمه الرئيس على مدار العشر سنوات الماضية، وكذلك استعراض اهتمام الرئيس وزياراته المتكرره لأسوان والجنوب .

قيادي بالمستقلين الجدد: مبادرة حياة كرينة أحدثت طفرة غير مسبوقة بمحافظة أسوان 

واستطرد خليل بأن محافظة أسوان هي إحدي المحافظات المستفيده من مشروع حياة كريمة، والذي أحدث طفرة ملموسة في قرى المحافظة. 

جدير بالذكر، أن حزب المستقلين الجدد، عقد أمس الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الدقهلية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأكد دكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، بأن هذا المؤتمر حضره لفيف من القيادات السياسية والشخصيات العامة بالمحافظة وأهالي مركز ومدينه نبروه التي سيعقد فيها المؤتمر.

خطة حزب المستقلين الجدد لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأشار نائب رئيس الحزب، أن هذا الحفل يأتي ضمن خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي في مختلف المحافظات، بعقد سلسة مؤتمرات شعبيه بجانب حملات طرق الأبواب التي نفذها الحزب في العديد من المحافظات.

عرض انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية

وحضر الحفل العديد من رؤساء الأحزاب، وتضمن المؤتمر استعراض الإنجازات التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية في كافة المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي