عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالثوب الفلسطيني ..نسرين طافش: القضية ليست ترند استمروا بالنشر

نسرين طافش_ صورة
نسرين طافش_ صورة أرشيفية

تواصل الفنانة نسرين طافش تضامنها ودعمها للقضية الفلسطينية وأثارت الجدل في آخر ظهور  لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مرتدية فستان باللون الأبيض مع الأحمر والذي يعد ثوب فلسطيني.

تحيا مصر

نسرين طافش بالثوب الفلسطيني

نشرت نسرين طافش صور لها بالثوب الفلسطيني وهي صور قديمة منذ عامين، عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، وعلقت قائلة: "على هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش.. بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أمريكا.. على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة (الصورة عمرها سنتين) ".

وتابعت نسرين طافش قائلة عن غزة: "نحن شعب بطولات .. ونحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع إليها سبيلًا شعب مثقف متعلم محب .. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا إينما كنا .. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة .. عائدون .. و صباحكم نصر".

نسرين طافش: قضية فلسطين ليست تريند استمروا بالنشر

واختتمت نسرين طافش قائلة: "حافظوا على معنوياتكم عالية واهتموا بسلامكم النفسي لتعودوا أقوى .. ولتستمروا بنصرتهم بالتوعية أو بالنشر بالدعاء بصورة بأغنية تراثية بإيمانك بالنصر، قضية فلسطين ليست تريند استمروا بالنشر".

أجدد أعمال نسرين طافش

وعلى صعيد آخر، تواصل نسرين طافش تصوير مشاهدها في فيلم السيستم مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، بالتعاون مع كل من طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

وقالت من خلال برنامج ليالي TeN: "بتدور أحداث أحداث فيلم الستسم في إطار رومانسي كوميدي، بقدم شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وطلاقها بسبب تحليلها لبرج زوجها وبقى عندها عقدة من الرجالة، ولكن هي شخصية ذكية وقوية وبتعبر عن اللي جواها بسهولة".

والجدير بالذكر، تشارك نسرين طافش في فيلم جوازة توكسيك مع الفناة ليلى علوي وتدور أحداثه في إطار كوميدي، مع كل من  تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور،  محمد سلام، مصطفي غريب، نانسي صلاح، فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي