عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع عقد قرانه الليلة.. قصة حب نجل محمد ثروت ولمى الشواربي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

لمى الشواربي ونجل
لمى الشواربي ونجل محمد ثروت

يستعد المخرج أحمد ثروت نجل محمد ثروت، للاحتفال بعقد قرانه الليلة في فندق ماريوت بالزمالك، حيث من المقرر أن يقتصر حفل الزفاف على كتب الكتاب فقط دون باقي الاحتفالات الأخيرة.

تحيا مصر 

حفل زفاف نجل محمد ثروت على لمى الشواربى 

وكان قد أعلن نجل الفنان محمد ثروت خلال لقاءه مع الاعلامية منى الشاذلي بعد أزمة مرضه، عن إلغاء حفل زفافه والتبرع بأجره لاطلاق مشروع خيري لمساعدة غير القادرين من خلال أبليكشن "ساند"، وأشار إلى أن خطيبته رحبت بالفكرة ترحيبا شديدا، مشيرا إلى موقفها الإنساني معه وكيف كانت مثال للسند الحقيقي طوال أزمته الصحية.

قصة حب لمى الشواربي ونجل محمد ثروت 

وتزامنا مع عقد قران لمى الشواربي على نجل محمد ثروت لا يجب أن نغفل قصة حبهم التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طوال فترة مرض المخرج أحمد ثروت، حيث تحدثوا الثنائى عن تلك القصة خلال لقائهم ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة on خلال الفترة الحالية.

وقالت لمى الشواربي أنها لم يرق لها أحمد ثروت بعد التعرف عليه من خلال أول يوم عمل لهم، ولكن بعد العمل معا على نفس المشروع بدأو يتبادلون نظرات الحب والإعجاب انتهت بخطوبتهم.

لمى الشواربي مثال للسند 

وفي فترة مرض نجل محمد ثروت حيث أصيب بحادث مؤلم جلعه يفقد الحركة وكان احتمالية وقوفه على قدميه مرة أخرى ضعيفة جدا، الا أن خطيبته لمى الشواربي لم تتخلى عنه وظلت في ظهره وأثبتت أنها مثال للسند الحقيقي حيث حرصت على دعمه والسفر معه لاستكمال رحلة علاجه.

وتحدثت لمى الشواربي عن شعورها بعدما رأت خطيبها واقفا على قدميه مرة أخرى، فقالت خلال لقائها ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة on: كنت أبكي عندما بدأت أدرك نفسيا كل ما حدث ومررنا به، عندما رأيته واقفًا على قدميه، كان شعوري لأول مرة: يا رب، لقد سمعت صلاتي وكنت ممتنًا، من داخلي.

أحمد ثروت يتحدث عن مرضه

وكان قد تحدث أحمد ثروت عن مرضه فقال: في ظرف 30 دقيقة كنت فاقد للحركة، وكنت سايق العربية ببص لقيت عيني الشمال قفلت، ومبقاش فيه اتزان خالص، دخلت المستشفى اتبعوا الإجراءات والفحوصات، لكن لسوء حظي كان المرض نادر ومتمش تشخيصي بالتحديد كمريض مناعة، وأول حاجة قالوا جلطة.

تابع موقع تحيا مصر علي